تقارير| الشناوى يقترب من مانشستر يونايتد

تقارير| الشناوى يقترب من مانشستر يونايتدتقارير| الشناوى يقترب من مانشستر يونايتد

* عاجل17-10-2019 | 17:55

كتب: أحمد الطوانسى
نشرت صيحفة "برمنجهام ميل" البريطانية، تقريرًا عن رغبة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى التعاقد مع اللاعب محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، بعدما تعرض ديفيد دي خيا حارس الفريق الإنجليزي لإصابة قد تبعده عن المباريات لفترة طويلة.
وأعلنت الصحيفة الإنجليزية، أن الشناوى كان قريب جدًا من الإنضمام لآستون فيلا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ولكن تعاقد فيلا مع الحارس توم هيتون في صفقة كلفت خرينته  8 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت أنه بحسب التقارير فإن مانشستر يونايتد قد فتح خطوط التفاوض مع الشناوي للانضمام إلى أولد ترافورد في يناير المقبل.
وذكرت الصحيفة أن اللاعب كان محط أنظار فريق آستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وأن يونايتد أصبح فى مأزق بعدما تعرض حارسه للإصابة مع توافر بديل وحيد وهو سيرجيو روميرو الذى يتولى حراسة الفريق أمام نادى ليفربول الإنجليزي، مع إعارة جويل بيريرا وإبتعاد لى جرانت عن قائمة الفريق الأول، ليبدأ رحلة البحث عن حارس مميز لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.
وتألق محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر، إلى جانب الظهور بشكل مميز خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 التي شارك فيها رفقة المنتخب المصري وحصل على رجل المباراة في لقاء الفراعنة أمام أوروجواي ليلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية.
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعاني منذ بداية الموسم الحالي من تراجع نتائجه ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.
أضف تعليق

إعلان آراك 2