من إخراج «معتز حسام الدين»...منتج فيلم «ريما» ينفرد بطرح أول بوستر 3D في تاريخ السينما المصرية

من إخراج «معتز حسام الدين»...منتج فيلم «ريما» ينفرد بطرح أول بوستر 3D في تاريخ السينما المصريةمن إخراج «معتز حسام الدين»...منتج فيلم «ريما» ينفرد بطرح أول بوستر 3D في تاريخ السينما المصرية 

فن وثقافة17-10-2019 | 21:15

كتب: أحمد حمدي 
طرحت الشركة المنتجة للفيلم المصري «ريما»، أول ملصق مصمم بتقنية «3D» في السينما المصرية، ظهرت به الفنانة القديرة هالة فاخر، و البوستر من تصميم مصمم الجرافيك والمونتيرأحمد عامر.
و قال المنتج عمرو طنطاوي لدار المعارف أن المخرج معتز حسام الدين؛ أوشك على الإنتهاء من تصوير الفيلم، و المتبقي منه 6 مشاهد سوف يتم تصويرها فور عودة الفنان «محمد ثروت» من السعودية.
و أضاف: «تمكنا من تصميم بوستر 3D لأول مرة في تاريخ السينما المصرية، و أشار إلى أن الفيلم تشويقي، و به عدد من مشاهد الرعب». و عن موعد طرح الفيلم بالسينمات؛ قال أنه من المحتمل طرحه في نهاية نوفمبر، أو في رأس السنة.
وتدور أحداث فيلم «ريما» في إطار تشويقي حول فتاة صغيرة تدعى «ريما» ترى المستقبل، وتتطور الأحداث لنرى هل هذه الحاسة هبة من الله لها أم لعنة على أقرب الناس إليها.
الفيلم بطولة مايا نصري، ومحمد ثروت، والطفلة ريم عبدالقادر، وهالة فاخر، و إيهاب فهمي، وفراس سعيد، ومها نصار، والسعودي عبدالحميد العوام.
كما يضم عددا من ضيوف الشرف مثل: علاء مرسي، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، الفيلم من إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني، وتأليف أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام.
أضف تعليق