لماذا تراجع محامى راجح «قاتل البنا» فى الدفاع عنه ؟!.. اعرف الأسباب

لماذا تراجع محامى راجح «قاتل البنا» فى الدفاع عنه ؟!.. اعرف الأسبابلماذا تراجع محامى راجح «قاتل البنا» فى الدفاع عنه ؟!.. اعرف الأسباب

*سلايد رئيسى19-10-2019 | 17:27

كتب: على طه
أى متهم لابد له من محام حتى تكتمل العملية القضائية .. هذا ليس عرفا ولكنه قانون جرت عليه المحاكمات منذ أن عرفت الدول منظومة التقاضى فى عصرها الحديث.
لكن محامي محمد أشرف عبدالغني راجح، المتهم بقتل الشاب محمود البنا الشهير بـ"شهيد الشهامة"، قرر أن يتخلى عن مهمة الدفاع عن المتهم الشاب بعد مدة من قبوله وتوليه الأمر فما هى الأسباب ياترى؟
قال البعض ربما خشية المحامى على صورته أمام طوفان هجوم الرأى العام على القاتل واسرته.. قد يكون هذا أحد الأسباب لكن المحامى نفسه له رأى آخر، وأن كان قريبا فى جزء منه مما سبق.
وفى تصريحات صحفية للمحامى محمد أشرف عبد الغنى اليوم قال إنه ووالد راجح جيران في مدينة تلا، ومنذ وقوع الحادث لجأ الأخير إليه ليقبل القضية بحكم "الجيرة".
وأضاف أنه لم يكن على علم بالتفاصيل الكاملة للقضية، ولم يقدر أنها سوف تتحول إلى قضية رأي عام. وأضاف المحامى أنه عرف تفاصيل من أبنائه الذين يعرفون الشاب الضحية محمود البنا، وأن أبنائه نقلوا له صورة كاملة عن الحادث، ونقلول
له ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبات القصاص من راجح وأصدقائه.
وأكد المحامى أنه لم يعرف ما سبق حيث أنه لم يحضر بنفسه أي تحقيق مع راجح، وكان يحضر أحد المحامين العاملين لديه بالمكتب. والخلاصة قال فيها المحامى: إنه لا يرضى أبدًا أن يكون من أبناء مدينة تلا، ويترافع عن متهم في هذه القضية بعد معرفته بالتفاصيل الكاملة، مناشدًا في نفس الوقت محاميي محمود البنا أن يوضحوا الحقائق كاملة عن سن محمد راجح، وألا يرفعوا سقف التوقعات والطموحات لدى متابعي القضية وأسرة البنا.
أضف تعليق

إعلان آراك 2