«السر فى النقاب».. تفاصيل سقوط عامل سرق مبلغ مالى من مقرعمله بالموسكى

«السر فى النقاب».. تفاصيل سقوط عامل سرق مبلغ مالى من مقرعمله بالموسكى«السر فى النقاب».. تفاصيل سقوط عامل سرق مبلغ مالى من مقرعمله بالموسكى

* عاجل22-10-2019 | 14:14

كتب: محمد عفيفى
كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة سرقة مكتب للاستيراد والتصدير بالدرب الجديد ، والتى كشفت كشفت كاميرات المراقبة، أن شخصا يرتدى النقاب وراء سرقة الأموال باستخدام مفتاح مصطنع وتبين من التحريات أن عامل المكتب ذاته وراء تنفيذ الحادث ، فتم ضبطه ، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالمكتب محل الواقعة، والمترددين عليه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  شخص يدعى "م. ر. ج" سن 26 عامل بمكتب للاستيراد والتصدير بالدرب الجديد، ومقيم حدائق ناصر، دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وارتدى النقاب بهدف التخفى، حيث أنه مطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 3548 لسنة 2017م الزاوية الحمراء "تبديد" والمقضى فيها بالحبس سنة بجلسة 4/7/2017م.
بمواجهته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل المكتب عمله، وأقر بأنه نظرا  لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ مالك المكتب محل عمله بمبالغ مالية كبيرة داخل المكتب فخطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح المكتب، واستغل عدم تواجد العاملين وتوجه للمكتب مرتديا زى نسائى "نقاب" حتى لا يمكن التعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة، وتمكن من دخول المكتب مستخدما المفتاح المصطنع وسرقة المبالغ المالية المضبوطة بحوزته.
باستدعاء صاحب المكتب محل الواقعة اتهمه بالسرقة، وأقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
أضف تعليق