يحدث فى مصر غدا الجمعة 25 أكتوبر

يحدث فى مصر غدا الجمعة 25 أكتوبريحدث فى مصر غدا الجمعة 25 أكتوبر

* عاجل24-10-2019 | 19:28

القاهرة .. يعقد بالجامعة الأمريكية بالتحرير، مؤتمر " قضايا التغيرات المناخية وربطها بمخاطر الإدارة الغير سليمة للمخلفات"، بهدف تعريف الشباب بمنظومة إدارة المخلفات، والتوعية بمخاطرها وتأثيرها على التغيرات المناخية.

الطور.. تطلق مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء قوافل طبية إلى النقطة الطبية بمدخل أبو جعدة بمدينة رأس سدر في إطار الوصول بالخدمات الطبية لأهالي وديان المحافظة والمناطق اﻷكثر احتياجًا.

القاهرة .. تطلق مستشفى بني سويف الجامعيبالتعاون مع جمعية الأورمان، قافلة علاجية، لتوقيع الكشف الطبي على أهالي قرية الشناوية مركز ناصر في محافظة بني سويف.

القاهرة ..يستضيف المسرح الصغير بدار الاوبرا ، في الثامنة مساء، حفلا فنيا تحييه الفنانة رانيا يحيي وفرقتها، كما يستضيف المسرح الكبير بالاوبرا ، حفل أساطير التانجو " الأرجنتين"، في الثامنة مساء، فيما تحيي فرقة عشام النغم " محمد عبدالستار، حفلا فنيا على المسرح المكشوف بدار الاوبرا.

القاهرة.. يوقع الكاتب الصحفي ضاحي عثمان مدير تحرير بجريدة (اللواء الإسلامي) بدار أخبار اليوم، عقد كتابه الجديد مع الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، على هامش معرض القاهرة الدولي للابتكار، في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية.

القاهرة.. ينفذ غدا مركز التنمية المحلية بسقارة ورشتى عمل .. تحت وزير التنمية المحلية وويزة التخطيط وهما ورشة متابعة المراكز التكنولوجية وورشة وحدات المتغيرات المكانية .

القاهرة.. يلتقى فريقا ساوثهامبتون وليستر سيتي، في التاسعة مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم، كما يلتقي فريقا فياريال والافيس، في التاسعة مساء، في إطار الدوري الاسباني، فيما يلتقي فريقا هيلاس فيرونا وساسولو، في التاسعة إلا ربع مساء،في إطار الدوري الايطالي لكرة القدم.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2