«الرحمانية الحديثة الابتدائية» بنجع حمادي تحتفل بنصر أكتوبر وتفتتح وحدة القرائية والتعلم النشط

«الرحمانية الحديثة الابتدائية» بنجع حمادي تحتفل بنصر أكتوبر وتفتتح وحدة القرائية والتعلم النشط«الرحمانية الحديثة الابتدائية» بنجع حمادي تحتفل بنصر أكتوبر وتفتتح وحدة القرائية والتعلم النشط

محافظات30-10-2019 | 18:19

كتب - محمد فتحي نظمت مدرسة الرحمانية الحديثة الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء احتفالا بمناسبة الذكري الـ 46 لإنتصارات أكتوبرالمجيدة، بحضور أبوالوفاء عبد السلام مدير عام الإدارة التعليمية، وعددًا من القيادات التعليمية بالإدارة وأحد القيادات الأمنية ورمضان علي، رئيس الوحدة المحلية لقرية الرحمانية قبلي وأعضاء مجلس الأمناءوحشد من أولياء الأمور والمهتمين بالعلمية التعليمية بالقرية والمركز.
بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة وتضمن الحفل عدة فقرات من بينها الأغاني الوطنية، فضلاً عن تكريم الأطفال المشاركين في فقرات الحفل .
وأعرب أبو الوفاء عبد السلام، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، عن تقديره الكامل للمجهود الذي بذلته إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بها للنهوض بالعملية التعليمية والاهتمام بالقرائية ووسائل التعليم النشط.
وأضاف " عبد السلام "، إن المدرسة تخطو علي طريق الجودة بخطي حثيثة لافتًا إلي أن ذلك يتواكب مع تقدم ابنائها التلاميذ في المجال الدراسي، فضلاً عن مساهمتهم الكافية في تطوير مدرستهم جمبا إلي جنب مع إدارتها وطواقم التدريس.
ومن جانبه قال الحساني أبو المجد أحمد مدير المدرسة، أن احتفالية اليوم تأتي في إطار احتفالات الإدارة التعليمية بنجع حمادي بانتصارات أكتوبر المجيدة وافتتاح وحدة القرائية والتعليم النشط.
وأوضح " الحساني " أن المدرسة شاركت العام الماضي في مهرجان ختام الأنشطة على مستوى الإدارة بنماذج مجسمة ولوحات فنية ووسائل تعليمية متنوعة مُشيرًا إلى أن إدارته تعمل على إتمام مشروعها الخاص بتنفيذ أول معرض للصوت والضوء يحكي حضارة الأمة المصرية الخالدة.
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2