«البرغوث» بلغ 32 عاما.. ويقترب مجددا من الفوز بالكرة الذهبية|| شاهد ملامح الأسطورة

«البرغوث» بلغ 32 عاما.. ويقترب مجددا من الفوز بالكرة الذهبية|| شاهد ملامح الأسطورة«البرغوث» بلغ 32 عاما.. ويقترب مجددا من الفوز بالكرة الذهبية|| شاهد ملامح الأسطورة

* عاجل31-10-2019 | 13:42

دار المعارف
من 5 أهداف أحرزها فريقه أول أمس فى مرمى خصمه ريال بلد الوليد، كان نصيب الأسطورة المتجددة ميسى هو إحراز هدفين والمساعد فى إحراز مثلهما بمعنى أن له يد فى صناعة هذا النصر بنسبة 80%.
هدفان رائعان، وتمريرتان أكثر روعة لزميليه أرتورو فيدال ولويس سواريز، أثار بها ميسي الذى بلغ من العمر (32 عاما) إعجاب جماهيره وعشاق الكرة المستديرة حول العالم، وأرسل من خلالها رسالة مفادها أن عمر لاعب الكرة الحقيقى، يقاس بعطائه على المستطيل الأخطر وليس بالأرقام.
بعد الهدفين اللذان أحرزهما فى فريق " ريال ابن الوليد" ارتفع رصيد مبسى الشهير بـ "البرغوث" إلى 608 هدف على صعيد الأندية سجلها في 695 مباراة لعبها لفريق برشلونة، فى الدورى الأسبانى، ومع أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وذلك في مجموع مباريات لعبها وبلغت 813 مباراة.
وأعلن "البرغوث" فى مباراة " ريال بلد الوليد" أيضا نفسه ملكا متوجا للركلات الحرة المباشرة، بعدما وصل إلى الهدف 50 من الضربات الثابتة، سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين، وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، حيث تؤكد الإحصاءات أن "الساحر الأرجنتيني" يتفوق على أي لاعب في تاريخ الدوري الإسباني في تلك الميزة، ومن بينهم كريستيانو رونالدو الذي انتقل في صيف 2018 إلى صفوف "السيدة العجوز".
ووصل "البرغوث" أيضا إلى تسجيل الهدف 44 من الضربات الحرة مع برشلونة، بالإضافة إلى 6 أهداف سجلها بالطريقة ذاتها مع منتخب الأرجنتين، وكان قد سجل أول ركلة حرة له في مسيرته مع برشلونة في شباك أتلتيكو مدريد، في موسم 2008-2009، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 6-1 .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2