«عريس الجنة».. مشهد جنائزي مهيب خلال تشييع جثمان رئيس مباحث قوص (فيديو)

«عريس الجنة».. مشهد جنائزي مهيب خلال تشييع جثمان رئيس مباحث قوص (فيديو)«عريس الجنة».. مشهد جنائزي مهيب خلال تشييع جثمان رئيس مباحث قوص (فيديو)

* عاجل1-11-2019 | 13:24

كتب: محمد عفيفى 
حالة من الحزن والوجع شهدته مركز قوص  التابعة لمحافظة قنا، على وفاة نجلهم الرائد باسم فكرى ، رئيس مباحث مركز قوص ، إثر اشتباك مع عدد من الخارجين عن القانون بمدينة قنا ، حيث تحولت جميع منازل وعائلات القرية إلى سرادق عزاء فى الفقيد "عريس الجنة".
وشارك فى تشييع جثمان عريس الجنة الآلاف من أهالي ومواطني القرية الذين حرصوا على رفع صورة له كتب عليها "يا عريس نام واتهنى"، فيما دخل والده الضابط وأشقائه فى نوبة من البكاء المستمر حزنا على رحيله.
خرجت جنازة رئيس مباحث قوص من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى، أحد أكبر المساجد فى محافظة قنا، وسط جموع غفيرة من المشيعين
يُذكر استشهاد رئيس مباحث قوص والذى يعمل فى مديرية أمن قنا وأصيب اثنين من أمناء الشرطة خلال حملة أمنية بجنوب قنا على عدد من الخارجين على القانون فى المحافظة.
ونعى عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، ببالغ الحزن والأسى استشهاد رئيس مباحث مركز قوص بمحافظة قنا فى تبادل لإطلاق النيران مع 3 عناصر إجرامية.
وتقدم محافظ قنا، وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد رئيس مباحث قوص، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان، متمنيين الشفاء العاجل للمصابين الثلاثة من رجال شرطة من القوة المرافقة.
[embed]https://www.facebook.com/106640430686756/videos/695541374259959/[/embed]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2