الأهلي راحة غدا من التدريبات.. واللاعبون يجرون جولة حرة في دبي

الأهلي راحة غدا من التدريبات.. واللاعبون يجرون جولة حرة في دبيالأهلي راحة غدا من التدريبات.. واللاعبون يجرون جولة حرة في دبي

*سلايد رئيسى2-11-2019 | 14:20

كتب: مصطفى يحيي
قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، حيث يكتفي اللاعبون بأداء بعض التدريبات في صالة الجيم بمقر إقامة الفريق بدبي، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الإثنين المقبل خلال معسكره المغلق الذي يقام حاليا في الإمارات.
كما سمح الجهاز الفني للاعبين بالقيام بجولة حرة غدا داخل مدينة دبي، وذلك على هامش معسكر الفريق بالإمارات. ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب شباب الأهلي دبي، ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه على المستوى البدني والفني والذي يرغب من خلاله رينيه فايلر المدير الفني في الوصول إلى أهداف محددة على المستويين الفني والبدني مع التقارب بشكل أكبر بين الجهاز واللاعبين من خلال التواجد في معسكر خارجي لمدة أسبوع.
ويستضيف نادي شباب الأهلي دبي تدريبات الفريق خلال فترة المعسكر والتي بدأت يوم الخميس الماضي وتستمر إلى الأربعاء المقبل. ويؤدي الأهلي مرانه على فترة واحدة وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والذي يبحث عن تحقيق أقصى استفادة من خلال تجمع اللاعبين في المعسكر الخارجي.
 وتتوقف بطولة الدوري المحلي حالياً؛ بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021)، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف خلال شهر نوفمبر الجاري، والتي تشهد مشاركة الفريق في مواجهات وتحديات قوية؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2