بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة جمال عيد بتهمة إدعائه بسرقة سيارته

بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة جمال عيد بتهمة إدعائه بسرقة سيارتهبلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة جمال عيد بتهمة إدعائه بسرقة سيارته

* عاجل2-11-2019 | 19:27

كتب: محمد عفيفى
قال المحامى باسم بخيت رئيس الحملة المصرية الوطنية لمكافحة الإرهاب ، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوى ، ضد جمال عيد ، بتهمة إداعائه عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" سرقة سيارته ، مطالبًا بإحالته للمحاكمة العاجلة.
وأضاف "بخيت" فى بلاغه الذى حمل رقم 43980 لسنة 2019، عرائض النائب العام والمرفق فيه فيديو لجمال عيد تضمن مداخلته الهاتفية لبرنامج بتوقيت مصر، والذى يذاع من خلال التلفزيون العربى المعروف بعدائه للدولة المصرية، بـ"أن جمال ادعى على حسابه الشخصى فيس بوك دون أن ينظر إلى أى إجراء قانونى بشأن الواقعة واكتفى فقط بالتصريح بذلك لوسائل إعلام معادية للدولة المصرية".
وأضاف البلاغ: "فى الوقت الذى يقدم فيه رجال الداخلية أرواحهم للدفاع عن الوطن والمواطن ونشر الأمن والأمان وبدلا من أن يقوم بتقديم الدعم المعنوى لهؤلاء الأبطال الذين يسطرون أروع البطولات فى التضحية والفداء ويقدمون التضحيات فى سبيل تحقيق الأمن بالبلاد، قام المبلغ ضده بإهانة وزارة الداخلية، ونشر أخبار كاذبة، للتشهير بأحد أهم الأجهزة الأمنية بالدولة، مستخدما عبارات كاذبة يسعى من خلالها لنشر الفوضى والبلبلة وإثارة وتأليب الرأى العام الداخلى ضد مصر وتشويه مؤسسات الدولة".
كما تضمن البلاغ "أن المبلغ ضده لم يكف لسانه عن تلك الأكاذيب التى أطلقها ضد الدولة، فالقضاء أيضا لم يسلم من تصريحاته المشبوهة، والتى أطلقها كذبا فى محاولة للتطاول على القضاء ورجاله بغرض تشويه صورة الدولة فى الداخل والخارج".
وطالب البلاغ باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد جمال عيد، والأمر بضبطه وإحضاره وإحالته إلى محاكمة جنائية عاجله مع وضعه على قوائم الممنوعين من السفر.
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2