بمليار جنيه ..«فوادفون العالمية» تستحوذ على إحدى الشركات التابعة لـ «المحلية»

بمليار جنيه ..«فوادفون العالمية» تستحوذ على إحدى الشركات التابعة لـ «المحلية»بمليار جنيه ..«فوادفون العالمية» تستحوذ على إحدى الشركات التابعة لـ «المحلية»

اقتصاد6-11-2019 | 15:10

كتبت - علا عبد الرشيد

استحوذت شركة فودافون العالمية، على شركة فودافون مصر للخدمات الدولية، إحدى شركات فودافون مصر في السوق المحلية، باستثمارات قيمتها مليار جنيه وذلك في إطار قرار الشركة العالمية للتوسع في استثماراتها المباشرة في مجال خدمات التعهيد بمصر.

وقع الاتفاقية التي شهدها الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات و تنولوجيا المعلومات ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، و ڤيڤيك بادريناث نائب الرئيس التنفيذي لشركة فودافون العالمية.

‎و أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن الصفقة تعكس ثقة الشركات العالمية في مهارات الشباب المصري في مجال تقديم خدمات التعهيد؛ مشيرا إلى حرص وزاره على نمو أعمال الشركات العاملة بالقطاع لتقديم خدمات اتصالات متميزة للمواطنين، وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري.

فيما أكد ڤيڤك بادريناث نائب الرئيس التنفيذي لشركة فودافون العالمية، أن قرار المجموعة الأم بالشراء، يعكس ثقة فودافون في الاقتصاد والمناخ العام للاستثمار في مصر، وخطوات الإصلاح الاقتصادي الناجحة، ورؤية وزارة الاتصالات في مجال التعهيد، وسعيا للتعاون لزيادة الاستثمار في هذا المجال، مشيرا إلى أن خطوة الاستحواذ هي شهادة ثقة وعلامة على استقرار مصر.

أضف تعليق