ضحايا «عنتيل الإخوان» لا يردن التوقف عن ملاحقته في قضايا الاغتصاب

ضحايا «عنتيل الإخوان» لا يردن التوقف عن ملاحقته في قضايا الاغتصابضحايا «عنتيل الإخوان» لا يردن التوقف عن ملاحقته في قضايا الاغتصاب

*سلايد رئيسى10-11-2019 | 15:53

مصادر – دار المعارف

فى فاصل جديد من مسلسل عنتيل الإخوان" كشفت إحدى ضحايا قضايا الاغتصاب المتهم فيها حفيد مؤسّس جماعة الإخوان، طارق رمضان، محاولته "تدمير حياتها" بحملة تشويه واسعة النطاق.

وتحدثت المرأة، لصحيفة "ذا تليجراف" البريطانية باسم مستعار، كريستيل، وقالت إنها حاولت الانتحار بعد أن أعلن أنصار طارق رمضان عن يوم تحرك دولي، يوم عيد ميلادها، احتجاجاً على تعامل الحكومة الفرنسية مع قضيتها"، مضيفة "لقد قرّروا أن يفسدوا عليّ فرحتي بعيد ميلادي، تلك هي الرسالة"، متابعة: "كنت قد تعافيت لتوي من حالة اكتئاب خطيرة، زاد وزني خلالها 30 كيلوجراماً".

وأوضحت المراة : "في كلّ مرة أحاول النهوض فيها مجدداً، أواجه بحملات تسعى لتدميري على المستوى الاجتماعي والاقتصادي وفي علاقتي بأصدقائي أيضاً".

ومن جانبه فقد أصدر رمضان كتاباً من 300 صفحة، في شهر سبتمبر الماضي، وصف فيه كريستيل والسيدات الأخريات بأنهنّ "كاذبات"، "ويشعرن بالغيرة، ويتطلعن إلى تسوية الحسابات بعد ظهور الحقائق.

وحاولت كريستيل منع نشر الكتاب، الذي يكشف هويتها 84 مرة، لكنّ المحكمة الفرنسية رفضت طلبها، وقالت إنّ اسمها معروف بالفعل للجمهور في فرنسا.

وجدير بالذكر أن حفيد حسن البنا طارق رمضان (57 عاماً) اتهامات بارتكاب جرائم اغتصاب وعنف ضدّ المرأة في فرنسا، بعد شكاوى من الناشطة السياسية، هيندا عياري، وامرأة أخرى، قالت وسائل الإعلام إنّ اسمها "كريستيل"، كذلك اتهمته سيدة ثالثة، تدعى منية ربوح، بالاغتصاب، وفي سويسرا تقدمت امرأة رابعة بشكوى ضدّه بالتهمة نفسها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2