محافظ مطروح: علاج 7 حالات مرضية نفقة المحافظة

محافظ مطروح: علاج 7 حالات مرضية نفقة المحافظةمحافظ مطروح: علاج 7 حالات مرضية نفقة المحافظة

محافظات12-11-2019 | 12:37

كتبت: نشوى مصطفى

وافق اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، بتحويل7 حالات مرضية للعلاج بمستشفيات داخل وخارج المحافظة لتقديم جميع أوجه الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم على نفقة المحافظة نظرا لظروفهم الصحية والاجتماعية الحرجة.

وقالت رجاء سالم، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، ، إن هناك متابعة مستمرة  من قبل السيد المحافظ  لجميع شكاوى وطلبات المواطنين مع مراعاة الحالات الإنسانية خاصة من المرضى وتقديم العلاج لهم، ومد يد العون لغير القادرين والتيسير عليهم، والعمل على مساعدتهم في وقت سريع لصالح الحالات.

وأضافت أنه فور عرض الحالات قررالمحافظ على الفور تحويل 5حالات منهم إلى مستشفيات خارج المحافظة  نظراً لحالتهم الصحية الحرجة منها حالة تعانى من ضمور بالكلية اليسرى  و الاخرى  تعاني من تأخر بنمو عظام الفك السفلى ، والحالة الثالثة  تعاني ورم بالقنوات المرارية بالكبد ، وحالتان   تعانى من اورام بالثدى  الى جانب تحويل  حالتان أخرى إلى العلاج في مستشفى مطروح العام ومستشفى النجيلة المركزي ، وتكفل المحافظة بمصاريف علاجهم .

كما وافق  اللواء مجدى الغرابلى  محافظ مطروح على تكفل المحافظة بمبلغ 4500 قيمة اجراء  مسح ذرى  ونفقات علاجية  لاحد الحالات نظرا لظروفها الصحية والمادية الحرجة .

وأكد المحافظ على استمرار تقديم الدعم والرعاية الصحية لجميع المواطنين غير القادرين من أبناء المحافظة دون النظر لتكاليف العلاج مراعاة لحالاتهم الصحية والاجتماعية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2