مدرب جزر القمر : ثقتنا بالنفس كبيرة جدا .. وسنحاول عرقلة مصر

مدرب جزر القمر : ثقتنا بالنفس كبيرة جدا .. وسنحاول عرقلة مصرمدرب جزر القمر : ثقتنا بالنفس كبيرة جدا .. وسنحاول عرقلة مصر

* عاجل16-11-2019 | 20:48

كتب: أحمد عبد المقصود
يحل منتخب مصر ضيفا على منتخب جزر القمر الإثنين المقبل ، في الجولة الثانية  من تصفيات كأس أفريقيا 2021  ، فى مباراة، لا بديل عن الفوز فيها بالنسبة للمصريين بعد التعادل بهدف لمثله أمام كينيا بملعب برج العرب يوم الخميس.
وشدد أمير عبده على أهمية اللقاء، قائلا فى تصريحات صحفية له اليوم: أول مباراتين هامتين جدا، قدمنا عملا رائعا فى اللقاء الأول والآن سنلعب ضد مصر فى أرضنا، فى ملعبنا الجديد، سعته 15 ألف مقعد.
وأضاف عبده الذى ولد فى مارسيليا الفرنسية: شعبنا ينتظرنا بشغف، متحفزون جدا، نستعد لمصر بكل قوة، هدفنا حصد أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل، مصممون على تقديم كل ما لدينا، وثقتنا بالنفس كبيرة جدا، بهذه العقلية وبالروح القتالية الموجودة فى هذه المجموعة سنحاول عرقلة مصر.
وتتصدر جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة بعد انتصارها على توجو، وتسعى جزر القمر للتأهل إلى البطولة القارية لأول مرة فى تاريخها.
وكانت بعثة المنتخب المصرى قد وصلت إلى جزر القمر أمس، استعدادا لخوض ثانى لقاءات المنتخب فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.
ويفكر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر فى إجراء بعض التعديلات فى الجانب الهجومى بعودة محمود عبد المنعم كهربا، للعب فى مركزه الأساسى كجناح هجومى، على أن يبدأ حسام حسن، كمهاجم صريح، وبالتالى يغيب حسين الشحات بنسبة كبيرة عن التشكيل الأساسى.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2