بالتنسيق مع مكتب التنمية الإيبارشي.. الإقليمية للتنشيط السياحي تنظم رحلة لأبرز المشروعات العملاقة بأسيوط

بالتنسيق مع مكتب التنمية الإيبارشي.. الإقليمية للتنشيط السياحي تنظم رحلة لأبرز المشروعات العملاقة بأسيوطبالتنسيق مع مكتب التنمية الإيبارشي.. الإقليمية للتنشيط السياحي تنظم رحلة لأبرز المشروعات العملاقة بأسيوط

اتجاه الريح19-11-2019 | 13:32

أسيوط_ أشرف أبوبكر
نظمت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط رحلة بالتنسيق مع القائمين علي "مشروع حياة" التابع لمكتب التنمية الإيبارشي "EDO"  لعدد (150) فرد بهدف زيارة أحد المشروعات التنموية العملاقة بالمحافظة للتعريف بما تبذله الدولة من جهود من أجل توفير حياة كريمة لكافة المواطنين تنفيذاً لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن وحقه في العيش الكريم.
كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد وجه بتنظيم رحلات لأبناء المحافظة لزيارة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها علي أرض أسيوط والتعرف علي مراحل الانشاء والهدف منها لنقل صورة حقيقية لما يتم إنجازه من مشروعات تنموية علي أرض الواقع فضلاً عن تنظيم رحلات للمعالم السياحية لرفع الوعي السياحي وتعريف المواطنين بتاريخ بلدهم العريق وما تبذله من جهود علي مر التاريخ من أجل رفعة شأن أبنائها مشيراً إلي أن نشر الوعي السياحي يجب ألا يقتصر  علي فئة عمرية محددة بل يجب أن يشتمل علي كل الفئات ومختلف شرائح المجتمع.
بدأت الرحلة بزيارة محور الهضبة ومدينة ناصر حيث قام فريق من المهندسين المختصين بتقديم شرحاً وافياً للزائرين عن هذا المشروع العملاق ثم توجهت الرحلة لزيارة دير السيدة العذراء بدرنكه والذي يعد آخر محطات رحلة العائلة المقدسة في مصر وبداية رحلة العودة إلي فلسطين وانتهت الرحلة بزيارة متحف السلام بمدرسة السلام الحديثة والذي يحتوي علي ٤٠٠٠ قطعة أثرية ترجع إلي مختلف العصور.
وأكد عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي علي استمرار قيام الهيئة بكل جهدها لرفع الوعي السياحي لدي المواطنين وترسيخ روح الإنتماء الوطني من خلال تنظيم الندوات والرحلات المجانية إلي مختلف المواقع التاريخية والأثرية.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2