كواليس سقوط عصابة الشواذ جنسيًا في التجمع الأول

كواليس سقوط عصابة الشواذ جنسيًا في التجمع الأولكواليس سقوط عصابة الشواذ جنسيًا في التجمع الأول

حوادث وقضايا19-11-2019 | 16:13

كتب: أحمد عبد المقصود
ألقت قوات الأمن بالقاهرة، القبض على تشكيل عصابي تخصص في إقامة حفلات شذوذ  جنسيًا بإحدى الفيلات بالقاهرة الجديدة نظير الحصول على مبالغ مالية .
وردت معلومات للمقدم تامر عبد الشافى رئيس مباحث  التجمع الأول ، أن 5 أشخاص استأجروا فيلا تخصصوا في إقامة حفلات شذوذ  من خلال "واتس اب"  من ذوى الميول الجنسية غير السوية والشباب صغير السن لممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال ألعاب نظير الحصول على مبالغ، مالية وضبط بحوزتهم مبالغ مالية وأقفاص حديدية تم التحفظ عليها.
تم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء محمد يوسف، مدير المباحث الجنائية، والعميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، والمقدم سمير مجدي، مفتش فرقة القاهرة الجديدة.
وبإجراء التحريات اللازمة، توجهت قوة بقيادة الرائد إبراهيم منصور، رئيس نقطة التجمع الأول، إلى مقر الفيلا المستأجرة، وتم ضبط ٣ أشخاص من التشكيل "شاب وفتاتين"، وبحوزتهم "مبالغ مالية وقفص وكرابيج وكلابشات وأحزمة وألعاب منافية للآداب".
وكذلك تم ضبط فيديوهات منافية للآداب مسجلة لجميع رواد وزوار نادي رجال السري، واعترف جميع المتهمين باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل على الواتساب وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال مقابل ٣٠٠٠ جنيه للساعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2