حسام البدري: قادرون علي التعويض وغياب التوفيق وراء التعادل مع زناكو الزامبي

حسام البدري: قادرون علي التعويض وغياب التوفيق وراء التعادل مع زناكو الزامبيحسام البدري: قادرون علي التعويض وغياب التوفيق وراء التعادل مع زناكو الزامبي

* عاجل13-5-2017 | 22:32

كتب: مصطفى يحيى
أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه لتعادل فريقه أمام زناكو الزامبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت علي ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب في إطار منافسات دوري المجموعات لبطولة أفريقيا.
وقال البدري "فقدنا نقطتين غاليتين في بداية مشوار الفريق بدوري المجموعات" ، مضيفا أن مشوار البطولة لا زال طويلاً والأهلي قادر علي التعويض.
وأضاف " واجهنا فريق شاب يمتاز بالشراسة ، وهو ما زاد من صعوبة اللقاء ، خاصة وأن فريق زناكو كأن يهدف الى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية" ، مشيراً إلى أن سوء الحظ وغياب التوفيق حال دون خروج الأهلي فائزا.
وقال المدير الفني للأهلي "إن التغييرات التي أجراها كانت تهدف لزيادة الناحية الهجومية"، مشيرا إلى أن استبدال ميدو جابر يرجع لأسباب فنية.
وأضاف أن الفريق لا زال أمامه 5 مباريات ، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا مع اللاعبين لتحقيق الفوز في اكبر عدد المباريات ، وتابع" لدينا بعض الغيابات أثرت بشكل كبير على شكل الفريق، وغياب حسام عاشور أثر بشكل كبير".
وقال البدري "أتمنى أن ننسى تلك المباراة ونبدأ الإعداد بشكل قوي في المباريات المقبلة ، لدينا 15 نقطة لا زالت في الملعب".
من جانبه ، توجه المدير الفني لفريق زناكو الزامبي نومبا مومامبا بالشكر للمصريين علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصول بعثة الفريق ، قائلاً " واجهنا فريق الأهلي صاحب الخبرة الكبيرة بالبطولات الإفريقية والذي كان منظما تكتيكيا ويمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة".
وأوضح مومامبا أن التعادل مع الأهلي علي ملعبه ووسط جماهيره نتيجة جيدة ، مشيرا إلى أن فريقه أدى مباراة مميزة من الناحية التكتيكية ، موجها الشكر للاعبي فريقه علي نجاحهم في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال اللقاء.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2