اتحاد جزر القمر يصدر بياناً لكشف ملابسات اقتحام الجماهير لـ ملعب مباراة مصر

اتحاد جزر القمر يصدر بياناً لكشف ملابسات اقتحام الجماهير لـ ملعب مباراة مصراتحاد جزر القمر يصدر بياناً لكشف ملابسات اقتحام الجماهير لـ ملعب مباراة مصر

* عاجل21-11-2019 | 11:29

كتب: أحمد عبد المقصود
أصدر الاتحاد جزرالقمر لكرة القدم، بيانًا رسميًا ،اليوم الخميس،  للحديث عن المبررات من وراء اقتحام الجماهير لملعب مباراة مصر وجزر القمر، عقب نهاية اللقاء، الذي أقيم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.
وكان  منتخب مصر تعادل  سلبيا مع نظيره جزر القمر فى المباراة التى جرت بينهما اليوم بالعاصمة مورونى فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2021 ، ليحتل الفراعنة المركز الثالث فى المجموعة بعد جزر القمر وكينيا.
وقال اتحاد جزر القمر في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" نعتذر عن اقتحام الجماهير لأرضية ملعب المباراة، عقب انتهاء اللقاء أمام مصر، الجماهير أرادت فقط أن تعبر عن سعادتها".
وأضاف البيان: "سعداء بالدعم الجماهيري للمنتخب في مباريات التصفيات، والذي ساهم في تصدرنا للمجموعة".
واختتم البيان: "سنتخذ جميع الإجراءات، لمنع تكرار عملية اقتحام الملعب مستقبلا، لأن هذا التصرف له عواقب وخمية".
ويتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يتقاسم منتخب مصر الوصافة مع منتخب كينيا بنقطتين، بينما يأتي منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2