جنايات دمياط تقضي بإحالة أوراق 3 أشقاء للمفتي بعد قتلهم 3 صيادين ببحيرة المنزلة

جنايات دمياط تقضي بإحالة أوراق 3 أشقاء للمفتي بعد قتلهم 3 صيادين ببحيرة المنزلةجنايات دمياط تقضي بإحالة أوراق 3 أشقاء للمفتي بعد قتلهم 3 صيادين ببحيرة المنزلة

حوادث وقضايا23-11-2019 | 14:45

كتب : محمد الحمامي

حكمت  محكمة جنايات دمياط  الدائرة الثالثة برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، في القضية رقم 4081 جنايات مركز دمياط لسنة 2013  والمتهم فيها 3 أشقاء وهم أحمد، محمد، ورزق عبد الوكيل، والمتهمين بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بالإحالة لفضيلة مفتي.الديار المصرية

وترجع وقائع الجريمة بتلقي اللواء  مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بعثور شرطة المسطحات المائية  على 3 جثث لصيادين داخل أحراش ببحيرة المنزلة، بدمياط، وجرى التوصل لشخصياتهم بعد التعرف عليهم من ذويهم وهم كلا من "نعيم.ن.ص"، وشقيقه "أحمد. ن.ص"، وابن عمهما "إبراهيم. أ. ص"، وجميعهم مقيمون بالشبول بمحافظة الدقهلية.

وأسفرت تحريات فريق البحث الذي قاده اللواء أحمد فتحي مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط  واللواء ياسر صابر مفتش الأمن العام، والعقيد سيد العشماوي رئيس المباحث الجنائية بدمياط ، عن أن المجنى عليهم الـ3 مطلوبين في العديد من الأحكام في قضايا الخطف والسرقة بالإكراه بناحية الشبول دقهلية، وشقيق أحد الأشخاص الذي قتل منذ شهر ويدعى عبده عبد الوكيل صيام أتهم المجنى عليهم بقتله.

وعثر رجال الشرطة على جثث الـ3 في مراح بالبحيرة يمتلكه شخص يدعى "محمد شتيوى"، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء مقتل الصيادين كلا من "أحمد عبد الوكيل وشقيقيه محمد ورزق" وهم أشقاء القتيل "عبده عبد الوكيل"، حيث أطلقوا وابلا من الرصاص على القتلى، وبعد أن تأكدوا من مصرعهم وضعوهم تحت الهيش وفروا هاربين، وجرى التنسيق مع أمن الدقهلية والتي تمكنت القوات من ضبط المتهمين الثلاثة بالشبول في الدقهلية والسلاح المستخدم في القتل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2