غداً.. انطلاق الاجتماع الأول الخاص بتنفيذ الدراسة الطولية للشيخوخة في الشرق الأوسط

غداً.. انطلاق الاجتماع الأول الخاص بتنفيذ الدراسة الطولية للشيخوخة في الشرق الأوسطغداً.. انطلاق الاجتماع الأول الخاص بتنفيذ الدراسة الطولية للشيخوخة في الشرق الأوسط

* عاجل23-11-2019 | 20:23

كتب: على طه
تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع جامعة ميونيخ للتقنية (مكتب القاهرة) عن انطلاق الاجتماع الاول الخاص بتنفيذ الدراسة الطولية للشيخوخة في الشرق الأوسط وسيحاضر في الاجتماع البروفيسور أكسل شيوبان (مدير مركز ميونيخ للشيخوخة) ومنسق دراسة الاتحاد الأوروبي للشيخوخة وذلك لعرض أهمية المبادرة المقترحة المبنية علي مخرجات واحد من مشروعات برنامج جسور التنمية وهو أحد برامج الأكاديمية لربط العلماء المصريين بالخارج بالباحثين داخل مصر ،وذلك غدا الأحد .
ويعُقد الاجتماع تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ويفتتح الجلسات الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بحضور ممثل عن وزيرة الصحة، ومستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلي جانب ممثلين للجامعات المصرية والهيئات المانحة. ويعد هذا اليوم الاول في سلسلة من اللقاءات للتحضير لبدء الدراسة في مصر. وسوف يسهم تنظيم الأكاديمية لليوم في إبراز الاهتمام الرسمي بمثل هذه المبادرات البحثية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2