رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 65 جنيهًا للفرد.. اقرأ التفاصيل

رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 65 جنيهًا للفرد.. اقرأ التفاصيلرفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 65 جنيهًا للفرد.. اقرأ التفاصيل

* عاجل24-11-2019 | 20:53

كتب: محمد أحمد

قرر مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية رفع سعر دخول الفرد للمجموعات الخاصة التي ترغب في زيارة حديقة حيوان الجيزة، أيام الثلاثاء وهي يوم العطلة الأسبوعي في الحديقة إلى 65 جنيها، لاستيعاب الطلب من بعض المؤسسات التعليمية الخاصة والشركات السياحية التي تطلب الحضور بمجموعات من الطلاب أو الزائرين إلى الحديقة والاستمتاع بالحديقة في أجواء هادئة.

وأكد الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والأسماك بوزارة الزراعة، أن تجربة رفع سعر دخول الفرد إلى الحديقة يوم الثلاثاء فقط لا يستهدف زوار الحديقة العاديين في بقية أيام الأسبوع، ولكن هو فكرة لزيادة دخل الحديقة واستجابة للطلبات التي تأتي إلينا بشكل دوري من بعض المؤسسات الخاصة عن رغبتهم في زيارة الحديقة يوم عطلتها للاستمتاع بها بعيدا عن زحام الزوار خلال أيام الأسبوع، وهو ما بدأنا تطبيقه منذ أسبوع فقط واستقبلنا رحلة مدرسية، وخلال الفترة المقبلة سنستقبل رحلات مدرسية أخرى، حيث عرضت إحدى المدارس زيارة الحديقة بمجموعة من الطلاب لرؤية الحيوانات وممارسة بعض الأعمال التربوية الخاصة بإشراك الطلاب في تجميل الحديقة.

وأكد رجائي لـ«فيتو» أن تذكرة دخول حديقة الحيوان سعرها ثابت مقابل 5 جنيهات فقط خلال أيام الأسبوع ما عدا يوم الثلاثاء المحدد كعطلة معتادة في الحديقة منذ سنوات طويلة، وأن أبواب الحديقة تكون مغلقة أيام الثلاثاء طوال العام ولا تستقبل الجمهور ولكن يمكن أن تستقبل من الآن الزيارات الخاصة من المدارس أو شركات السياحة بحجز مسبق واتفاق، وبمقابل خاص 65 جنيها للفرد، مقابل الاستمتاع بالحديقة يوم عطلتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2