مصرع فنى وإصابة 4آخرين صعقاً بالكهرباء فى كفر الشيخ

مصرع فنى وإصابة 4آخرين صعقاً بالكهرباء فى كفر الشيخمصرع فنى وإصابة 4آخرين صعقاً بالكهرباء فى كفر الشيخ

* عاجل25-11-2019 | 15:32

 كمال عبد الرحمن
لقى فنى كهرباء مصرعه وإصيب 4آخرين ، إثر  حادث صعق كهربائي لفنيين بشركة الكهرباء عند كوبري الهويس ببلطيم فى محافظة كفر الشيخ، وإنتقلت قيادات شركة الكهرباء الى مكان الحادث كما نقل الجثة والمصابين لمستشفى بلطيم المركزى وجار اتخاذ الاجراءات القانونية.
وقال مصدر بديوان محافظة كفر الشيخ، ، إن الفنيين تعرضوا لحادث صعق كهربائى خلال تواجدهم وقيامهم بأعمالهم بالقرب من كوبرى الهاويس ببلطيم، مضيفاً ان المتوفى هو  أحمد خالد لطفي معوض ، . 30 عاماً من مركز الحامول، كما اسفر الحادث عن إصابة كل من "حمادة محمد زين، 35عاماً  من قرية الابعادية مركز لالحامول وتبين إصابته بإغماء، و الدسوقي عبد العاطي محمد،  19عاماً، من الحامول، مصاباً بإغماء ، وعلي صابر علي، 34 سنةعاماً،  من الحامول، مصاباً بإغماء، و أحمد عوض عبد الباقي، 45 عاماً، من الحامول ، مصاباً بإغماء .
اضاف المصدر فى تصريحه، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي لعمل الاسعافات الاولية لهم، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، كما  تم استدعاء الطبيب الشرعي للكشف على الجثة وإعداد تقريراً للنيابة العامة تمهيداً لإجراءات الدفن .
أوضح المصدر، أنه جرى تشكيل لجنة لمعرفة ملابسات الحادث ووسائل الآمان التى يجب ان يلتزم بها الفنيين عند القيام باى مهمة أثناء العمل، مشيراً الى ان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، قد وجه بالوقوف على ملابسات الحادث وتقديم الرعاية للفنيين المصابين.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2