بعد فضيحته فى مؤتمر لندن.. شاهد|| فتاة تسخر من الهارب محمد على وتلقنه درسًا لن ينساه

بعد فضيحته فى مؤتمر لندن.. شاهد|| فتاة تسخر من الهارب محمد على وتلقنه درسًا لن ينساهبعد فضيحته فى مؤتمر لندن.. شاهد|| فتاة تسخر من الهارب محمد على وتلقنه درسًا لن ينساه

* عاجل26-11-2019 | 08:56

كتب: على طه

بعد فضيحته فى مؤتمر لندن، وفشله فى التحريض على إثارة البلبلة والفوضة فى البلاد وزعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية، لقنت فتاة، المقاول الهارب محمد على درسا لن ينساه بعد اعترافه بتلقي تمويلات من الخارج للتحريض ضد الوطن.

وتحدثت الفتاه فى فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشكل ساخر عن فشل المؤتمر الصحفى فى لندن، وطرحت تساؤلات عن تمويل المؤتمر، والأموال التى يتلقها الهارب محمد على لتخريب البلاد ، مؤكدة أن كل ما زعمه الهارب كلام لا أساس له من الصحة، وادعاءات كاذبة.

وردت الفتاة بسخرية على المقاول الهارب، حول الفساد وإنشاء القصور، مؤكدة أن الهارب يعقد المؤتمرات الصحفية ويتحدث عن الفساد المزعوم، قائلة: "هو مين اللي بيصرف ومين اللي شايل الليلة ومين اللي بيظهر في الفيلات والفراري؟!.. يا محمد أول شروط توبتك إن إحنا نبلع توبتك".

وتابعت الفتاه عبر الفيديو: "أنا أعرف الاقتصادى العالمى محمد العريان لما أشاد بتحركات مصر الاقتصادية، والدكتور فاروق الباز لما قال مصر على الطريق الصحيح، والمرحوم الدكتور زويل لما قال الرئيس السيسى أول رئيس يستعين بالعلماء ويأخد رأيهم في العديد من الآراء والملفات التي تخص الدولة ".

ووجهت الفتاة كلامها لمحمد على قائلة: "هو السيسى عميل للغرب، ولا هيعطشنا ويرمينا لاجئين عند الغرب، هو مين اللى قاعد فى أسبانيا وبيعمل مؤتمرات، السيسى عميل للغرب بس أنت رحت للغرب اللى هو عميله عشان يمشيه، طيب هو السيسى فرط فى مية النيل ولا بيعافر ومش عارف يتصرف؟، طيب أنت محدش قالك إن أثيوبيا وافقت على شروطنا".

وردت الفتاة، على الهارب، قائلة: افتكر كلام محمد البلتاجي اللي قال "الدم هيقف في سيناء فور عودة مرسي".

وتابعت الفتاة: افتكر أيضا 20 سبتمبر والحراك المزعوم ضد الدولة و الرئيس السيسي من شوية عيال، والرد كان في مليونية 27 سبتمبر في المنصة.. وافتكر أيضا كلامك عن الإرهاب ومحاولات اغتيال قيادات مثل "النائب العام"، ومحاولت اغتيال بعض كبار المسئولين.

وأنهت الفتاة كلمتها في الفيديو، قائلة: "يا محمد متجيش تبيع المياه في حارة السقايين خف بودرة الصراصير".

شاهد الفيديو التالى:

[embed]https://www.facebook.com/mollythehappinessminister/videos/2542779789110294/?t=13[/embed]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2