«منصف الغلابة ومرعب الإرهابيين».. تعرّف على محافظ الإسكندرية الجديد

«منصف الغلابة ومرعب الإرهابيين».. تعرّف على محافظ الإسكندرية الجديد«منصف الغلابة ومرعب الإرهابيين».. تعرّف على محافظ الإسكندرية الجديد

* عاجل27-11-2019 | 11:58

كتبت: سماح عطية

كشفت مصادر مطلعة، أنه تم الكشف عن حركة المحافظين الجدد ، والتى تتضمن تعيين اللواء محمد طاهر الشريف، محافظا للإسكندرية.

 شغل طاهر منصب مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، قادمًا من مديرية أمن الإسكندرية فى حركة تنقلات ضباط الشرطة 2019، وكان فى مديرية أمن الجيزة، كان صاحب جهد وفير، وشهدت المديرية على يده تطورا كبيرا، حيث كان "بعبع" المخالفين للقانون فى شوارع الجيزة والمنطقة الأثرية، كما نجح فى توجيه عدة ضربات للإرهابيين فى الجيزة وتمكن من ضبط عدة خلايا إرهابية، وانخفضت الجريمة خلال الفترة القصيرة التى تولاها وقام بالكشف عن العديد من الجرائم الجنائية فى فترة وجيزة.

ويعد طاهر من أبناء قطاع الأمن الوطنى، فقبل توليه مديرا لأمن الإسكندرية، ومؤخرا مدير لأمن الجيزة، كان يشغل منصب مدير قطاع الأمن الوطنى فى الإسكندرية، كما شغل منصب رئيس مكتب الأمن الوطنى فى نجع حمادى، وبعدها مفتشا للأمن الوطنى بقنا.

 لقب بـ منصف الغلابة فدائما ما يقف فى ظهر المواطن البسيط فى أى منصب يتقلده خاصة وأنه دائم التواجد فى الشارع للاستماع لمشاكل المواطنين ومحاولة حلها فى أقرب وقت.

كما حصل اللواء محمد طاهرالشريف، على العديد من التكريمات والشهادات تقديرا لجهوده الكبيرة، فى ضبط وإحباط العديد من القضايا الهامة، ورصد الخلايا الإرهابية، ورصد وضبط العناصر الإجرامية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2