«الفلوس جمعتهما» .. وفى النهاية دماء وسط الشارع .. تفاصيل مصرع إفريقى فى القليوبية

«الفلوس جمعتهما» .. وفى النهاية دماء وسط الشارع .. تفاصيل مصرع إفريقى فى القليوبية«الفلوس جمعتهما» .. وفى النهاية دماء وسط الشارع .. تفاصيل مصرع إفريقى فى القليوبية

* عاجل29-11-2019 | 15:36

كتب: محمد عفيفى
واقعة مؤسفة شهدتها محافظة القليوبية ،  بعدما كشفت الأجهزة الأمنية غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص،  وتبين أنه ، جثة لشخص مجهول سقط من شرفة الطابق الرابع  لـ شقة مستأجرة بذات العقار لـ "مقاول، مقيم بذات الناحية، وله محل إقامة آخر بدائرة مركز دشنا بقنا".
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي  بمشاركة قطاع الأمن العام بالقليوبية ، توصلت جهوده  إلى أن المجنى عليه يحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية - مقيم بالجيزة"، والتوصل إلى وجود خلافات مالية بينه وآخر "يحمل جنسية إحدى الدول العربية - يعمل بمجال المقاولات ببلاده"، والذى سبق له التعرف على المجنى عليه منذ حوالى عام لسابقة تحصل المجنى عليه منه على مبالغ مالية بلغت حوالى "مليون و200 ألف جنيه" بزعم تحويلها إلى الدولار الأمريكى، إلا أنه لم يف بذلك ولم يقم برد تلك المبالغ.
وأوضحت التحريات، أن المتهم قام بالبحث عن المجنى عليه واستعان فى سبيل ذلك بوالد مستـأجر الشقة محل البلاغ "مقاول" المرتبطان بعلاقة عمل فى مجال المقاولات خارج البلاد، إلى أن تمكن من العثور عليه وقاما باستدراجه هاتفيا للمنطقة الكائن بها العقار محل البلاغ، بزعم منحه مبالغ مالية أُخرى وعقب وصوله قاما باحتجازه بالشقة محل البلاغ، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتمكن المجنى عليه من مغافلتهما والقفز من شرفة الشقة محاولاً الهرب وسقوطه أرضاً ووفاته متأثراً بإصابته.
تم ضبط المتهمين، وتم بإرشاد المقاول ضبط "جواز السفر الخاص بالمجنى عليه، 20 إيصال أمانة تحمل بصمة وتوقيع المجنى عليه"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2