«هتلر روض الفرج» أشعل النيران فى جسد زوجته ويقف ببرود أعصاب على الجثه .. التفاصيل

«هتلر روض الفرج» أشعل النيران فى جسد زوجته ويقف ببرود أعصاب على الجثه .. التفاصيل«هتلر روض الفرج» أشعل النيران فى جسد زوجته ويقف ببرود أعصاب على الجثه .. التفاصيل

* عاجل30-11-2019 | 18:16

كتب: محمد عفيفى
شهدت منطقة روض الفرج واقعة مؤسفة عندما تجرد زوج من أدنى مشاعر الإنسانية والرحمة وقام بإشعال النيران فى جسد زوجته «أيه محمد عبد التواب» التى لم  لم يسمع منها الأهالى إلا الكلمة الطيبة وحسن المعاملة، والابتسامة التي لا تفارق وجهها، الجميع يحلف بحياتها، هذه السيدة  تأخرت حملها  منذ 3 سنوات بعد زواجها  من جمال.ا.ع ، فعلم "جمال" أن زوجته لا تنجب، لتتحول حياتها إلى سواد ومأسآة، بدأت بمعايرتها هو وأمه، فضلًا عن أن الأمر تجاوز ذلك ووصل لحد الضرب والإهانة المستمرة لها ، ولم تكن تعلم أن نهايتها ستكون على يد زوجها.
ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم روض الفرج، بلاغا من المستشفى العام بوصول ربة منزل مصابة بحروق من الدرجة الثانية، وبسؤال أقاربها اتهموا زوجها بارتكاب الواقعة.
على الفور  تم القبض على عامل لاتهامه بالشروع في قتل زوجته وإشعال النيران بها بمنطقة روض الفرج.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الأدارة العامة لمباحث العاصمة، أن مشاجرة نشبت بين الزوج والمجني عليها  بسبب خلافات عائلية، وعلى إثرها أشعل المتهم النيران  في زوجته، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وكشفت التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليها والمتهم بسبب التأخر في الإنجاب، وانتهت بإشعال المتهم النيران في جسد الضحية.
وأنكر الزوج الاتهامات الموجه إليه من قبل أسرة الزوجة في محضر الشرطة. تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.
أضف تعليق