الخميس.. انطلاق معرض القاهرة الدولي للأخشاب بمشاركة 50 شركة مصرية

الخميس.. انطلاق معرض القاهرة الدولي للأخشاب بمشاركة 50 شركة مصريةالخميس.. انطلاق معرض القاهرة الدولي للأخشاب بمشاركة 50 شركة مصرية

أحوال الناس1-12-2019 | 11:55

 كتب: فتحى السايح

 أعلنت إدارة معرض القاهرة الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب في نسختة الخامسة، والذي من المقرر انطلاقه الخميس المقبل المواففق 5 ديسمبرالجاري ويستمر لأربعة أيام، عن وصول عدد الشركات المحلية المشاركة بالمعرض لـ 50 شركة، وفق تصريحات وائل القاضي العضو المنتدب  لشركه فيجن فيرز والتي تتعاون مع  "الاستراتيجي الإماراتيه" في تنظم  النسخة الخامسة للمعرض، مضيفاً "هناك احتمالية كبيرة  لزيادة عدد الشركات المحلية المشاركة بالمعرض خلال اليومين المقبلين".

ويحتضن مركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر النسخة الخامسة للمعرض، والذي يأتي تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وبالتعاون مع غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات ومركز تحديث الصناعة والهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

من ناحيتة  قال حسين كمال مدير المعرض، إن مساهمة جهات عديدة برعاية المعرض في نسختة الخامسة يؤكد وعي القائمين على الصناعة بمصر بأهمية المعرض، ودوره الحيوي في إعلاء القيمة التنافسية للمنتجات المصرية  وتوفير التكنولوجيا المتطورة للعاملين بالقطاع ممن يشاركوا في فعاليات المعرض. " والمساهمة في نقل المعرفة من جميع دول العالم المتميزة في هذا القطاع إلى السوق المصرية".

وأكد كمال، أن حجم المشاركة للشركات في تزايد مستمر، بالإضافة إلى أن هناك قائمة كبيرة من الشركات سيتم إعلان مشاركتها خلال اليومين المقبلين، نظراً للزخم الكبير الذي حققته النسخة الماضية للمعرض بمصر، بالإضافة إلى عدة وفود، مضيفاً " يشارك بالنسخة الخامسة للمعرض 200 ماركة عالمية  من 32 دولة، بالإضافة إلى زائرين من 18 دولة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2