«فيديو جوهرة» .. الراقصة تعيد فتح حسابها على «انستجرام» بعد الأزمة الأخيرة

«فيديو جوهرة» .. الراقصة تعيد فتح حسابها على «انستجرام» بعد الأزمة الأخيرة«فيديو جوهرة» .. الراقصة تعيد فتح حسابها على «انستجرام» بعد الأزمة الأخيرة

* عاجل2-12-2019 | 14:50

كتب: مدحت سالم
عادت الراقصة أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ "جوهرة" للتواجد من جديد على موقع التواصل "انستجرام"، بعد انتشار فيديو إباحى لها،” يجمعها مع شاب عشرينى ، فى أفعال إباحية.
وبعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل، علمت “دار المعارف” من مصدر أمنى أنه جار فحص الفيديو لمعرفة حقيقة ظهور الراقصة جوهرة فيه من عدمه ومكان تصويره ومن قام بتسريبه على الإنترنت.
وأعلن الشخص الذى ظهر مع “جوهرة” فى شريط الفيديو، ويدعى خالد أحمد، فى “بوست” نشره على صفحته على موقع الصور “انستجرام” قال فيه إنه متزوج من الراقصة منذ فترة.
وأضاف أحمد أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، مضيفا أنه تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.
وجدير بالذكر أنه فى حال ثبوت تورط الفنانة جوهرة في الفيديو فإنها اتهام التحريض على نشر الفسق والفجور أو جريمة الفعل الفاضح العلنى، وعقوبتها فى هذه الحالة تكون بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات ولا تقل عن 3 أشهر.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2