يتحدثون عن الانتحار.. لماذا لا يتحدث الإخوان عن نحر الأتراك للمصريين ؟! (فيديو)

يتحدثون عن الانتحار.. لماذا لا يتحدث الإخوان عن نحر الأتراك للمصريين ؟! (فيديو)يتحدثون عن الانتحار.. لماذا لا يتحدث الإخوان عن نحر الأتراك للمصريين ؟! (فيديو)

* عاجل3-12-2019 | 19:38

كتب: على طه
هذا تاريخ يجب أن تعرفه على الحقيقة، ولا تكتفى أن تشاهد ظله فى مسلسلات الدراما. هذا التاريخ الذى يتغافل عنه الإخوان وهم فى مهربهم بتركيا، يكشف عن وجه الهمجية التركية الحقيقي عندما غزا العثمانيون مصر، ودخلوا القاهرة تحت قيادة السفاح سليم الأول وارتكبوا مذبحة بشعة راح ضحيتها 10 آلاف أعزل في غضون أربعة أيام.. ليبدأ المحتل التركي عهده بصبغ النيل بدماء المصريين.
هذا يسمى غزو ، يا إخوان أردوغان، ولا يسمى فتح، يسمى نحر ولا يسمى انتحار، هذا التاريخ الذى يتناوله المسلسل الدرامى الذى تبثه فضائية "أم بى سى مصر" الآن، ويحمل اسم " ممالك النار"  هو ظل لوقائع تاريخية مثبتة، تحكى تاريخ العثمانلية مع مصر والمصريين، وإذا لم تصدقونا، فشاهد هذا الفيديو الذى صنعه أتراك، يفضحوا فيه التاريخ السود لبنى جلتهم من العثمانلية.
المذابح اقترنت بكل بلد دخلته جيوش الاحتلال العثمانى ، وتعد مذبحة القاهرة من أقدم مجازرهم فى العالم العربى .
الانتصار بالرشاوى
وكان سليم الأول أخذ فتوى من شيخ الإسلام تبيح له قتل المسلمين وانتصر فى معركة مرج دابق بعد أن اشترى قادة المماليك . وفى ذات السياق هاجم سليم غزة وقتل 1000 أعزل من الشيوخ والنساء والأطفال.
الذبح علنا
دخل سليم الأول عاصمة المماليك بعدما هزم المقاومة فى الريدانية ، وسجل وسجل ابن إياس المؤرخ المعاصر جرائم الأتراك فى القاهرة . الانكشارية قتلوا عشرة آلاف فى أربعة أيام فقط وجثتهم ظلت ملقاه فى الأسواق والأزقة تنهشها الكلاب ولكن العثمانيون طاردوا العزل من باب زويلة إلى مصر العتيقة .
دنسوا ضريح السيدة نفيسة وسرقوا قناديل مسجدها ، وقاموا بإقتحام الجامع الأزهر وجامع ابن طولون ونهبوا مقام الإمام الشافعى . المصريون وصفوا سليم الأول بـ محدد هجمية هولاكو قائد المغول .
تجريف معتمد
سليم لم يكتف بالقتل بل عمل على تجريد مصر من نخبتها ورحل رحل 1800 من قضاتها وصناعها وحرفييها إلى عاصمته و أجبرهم على السخرة لتطوير إسطنبول فدمر الحرف المصرية ، ودشن سليم السفاح سنوات الاحتلال بصبغ النيل بدماء المصريين.
[embed]https://www.facebook.com/watch/?v=764937260509272[/embed]
أضف تعليق

إعلان آراك 2