بلاغ يتهم عاملا بالتحرش بـ «طالبة» بمدرسة بـ «قرية شبرا النخلة»  في الشرقية

بلاغ يتهم عاملا بالتحرش بـ «طالبة» بمدرسة بـ «قرية شبرا النخلة»  في الشرقيةبلاغ يتهم عاملا بالتحرش بـ «طالبة» بمدرسة بـ «قرية شبرا النخلة»  في الشرقية

* عاجل7-12-2019 | 15:36

كتب: محمد حسين
تقدم ولي أمر طالبة بمدرسة  إبتدائى بقرية  شبرا النخلة  التابعة لمركز بلبيس  بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، ببلاغ لمركز شرطة بلبيس حمل رقم  15104 لسنة 2019 ، يتهم فيه عاملا  يدعى " ع.ر " 35 سنة يعمل فى المدرسة ، حيث قام باستدراج ابنته والتحرش بها داخل حجرة النشاط .
جرى تحرير محضر بالواقعة وتمكنت قوة من مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق بعد سماع أقوال عدد من التلميذات عن وقائع التحرش بهن والتهديد بالقتل، بالإضافة إلى نقله إلى ديوان عام الإدارة لحين انتهاء التحقيقات.
 ترجع أحداث القضية عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بقيام "ع. ر"، 35 سنة، فراش بمدرسة ابتدائى بقرية شبرا النخلة بمركز شرطة بلبيس، باستدراج طفلة فى الصف السادس الابتدائي، داخل حجرة الأنشطة ومحاولة التحرش بها جنسيا.
وتبين من التحريات الأولية أن الفراش جار الطفلة فى المنزل ومتزوج ولديه أطفال، وأن الطفلة تعيش مع جدتها من والدتها لانفصال الأبوين، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، من ضبط المتهم، وإحالته للنيابة العامة.
أضف تعليق