بيراميدز يفتح المزاد على عبد الله السعيد فى يناير

بيراميدز يفتح المزاد على عبد الله السعيد فى ينايربيراميدز يفتح المزاد على عبد الله السعيد فى يناير

* عاجل7-12-2019 | 16:18

كتب: أحمد عبد المقصود
فتح نادي  بيراميدز باب الرحيل أمام  اللاعب عبد الله السعيد  مهاجم الفريق، خلال فترة الحالية عندما تلقي النادي عدة  عروض رسمية من داخل وخارج مصر عقب عدم حسم إدارة ناديه تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
كما رحّب مسئولي بيراميدز ببيع  عبد الله السعيد  في يناير  من أجل تحقيق مكاسب مالية قد ينجح النادي من خلالها في ضم لاعب أو أثنين أجانب خلال الفترة الشتوية ، حيث وضع اللاعب عدة شروط مالية للأندية الراغبة فى التعاقد معه حيث يحق له التوقيع لأى نادٍ آخر من دون الرجوع لإدارة نادي بيراميدز.
ويفتح عبدالله السعيد المزاد أمام الراغبين فى الحصول على خدماته خاصة أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف إلى جانب استعادة مكانته فى المنتخب الوطني.
وانتقل عبدالله السعيد لـ بيراميدز فى يناير الماضى قادما من أهلي جدة السعودي ليتألق فى قيادة الفريق للحصول على المركز الثالث بالدوري ونهائى الكأس الذى خسره الفريق أمام الزمالك بثلاثية.
وتسعى إدارة بيراميدز خلال الساعات القليلة القادمة لوضع كلمة النهاية على تجديد عقد عبدالله السعيد من عدمه خاصة فى ظل العلاقة الطيبة التى تربط الطرفين.
ويلتقى بيراميدز غدا مع نواذيبو بطل مورتينا فى الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بإستاد الدفاع الجوي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2