محمد رضا يحرر محضرًا ضد دوللى شاهين

محمد رضا يحرر محضرًا ضد دوللى شاهينمحمد رضا يحرر محضرًا ضد دوللى شاهين

* عاجل16-5-2017 | 15:34

كتب: خالد عبد الحميد
أكد الفنان محمد رضا، أنه حرر محضر سرقة ضد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، مساء أمس الاثنين، في قسم الهرم، وذلك بعد رفضها محاولاته فى التعامل الودى معها حيث قامت بالاستيلاء على ممتلكات فيلا ملكه في منطقة حدائق الأهرام، والتي كانت تقيم فيها دوللي بعقد إيجار.
وكانت تربطهما علاقة صداقة، حيث تم التعامل مع بعضهما البعض منذ سنوات أثناء تواجدهما فى عمل واحد وهو "ظرف صحى" مما جعلها تؤجر منه هي وزوجها آنذاك المخرج اللبناني" باخوس علوان" الفيلا التي يمتلكها في منطقة حدائق الأهرام.
وأضاف "رضا" أن عقد الإيجار الجديد كان باسم زوجها، وكان دائماً يتأخر فى دفع الإيجار، وتغاضى رضا عن ذلك بسبب صداقته مع زوجته دوللى وعملهما مع بعض، إلى أنه بعد طلاقها من زوجها، سافر باخوس إلى لبنان، ومنذ تلك اللحظة امتنعت دوللي عن سداد الإيجار لمدة ٦ أشهر، إضافة إلى امتناعها عن دفع فواتير الكهرباء المتأخرة.
وعلى الرغم من عدم تسلم "رضا" الفيلا، تفاجأ برفض دوللى تسليم مفتاحها له أو لحارس العقار، كما قامت بأخذ عدة ممتلكات تخص مالك الفيلا عبارة عن تكييف، وسفرة وبوتاجاز، وثلاجة، وغرفة ملابس كاملة، إضافة إلى أنها قامت بإخلاء الفيلا وأخرجت محتوياتها من أثاث دون إبلاغه قبلها وهو ما يعد مخالفًا للعقد.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2