«حتحوت» يكشف التفاصيل الكاملة لإنضمام كهربا إلى الأهلى

«حتحوت» يكشف التفاصيل الكاملة لإنضمام كهربا إلى الأهلى«حتحوت» يكشف التفاصيل الكاملة لإنضمام كهربا إلى الأهلى

* عاجل9-12-2019 | 14:57

كتب: أحمد الطوانسى
كشف الإعلامى هانى حتحوت، عبر برنامجه المذاع على "صدى البلد" عن كافة تفاصيل تعاقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مع النادى الأهلى لدعم صفوفه بدايًا من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
وأعلن حتحوت، أن كهربا سوف يشغل مركز المهاجم الصريح وهو المركز الذى يفتقد النادى الأهلى وهو المركز رقم "9"، وهو مركز يجيده كهربا فى ظل المهارات الفردية التى يتمتع بها وهو ما يسهل نجاحه فى هذا المركز، خاصًا أن المدير الفنى رينيه فايلر يتبع الأسلوب الهجومى.
وعن التفاصيل المالية لتعاقد الأهلى مع كهربا، أعلن حتحوت قائلًا "أن كهربا طلب 20 مليون جنيه، و الأهلي صرح بـ 5 ملايين جنيه، واتموا الاتفاق على 9 ملايين جنيه صافي التعاقد".
وأكد حتحوت أن إدارة الأهلى رفضت أن تساوى كهربا مع اللاعب الأكثر قيمة مالية فى النادى، وهو حسين الشحات الذى جاء لصفوف الأهلى قادمًا من العين الإماراتى منذ بداية الموسم الكروى.
وأختتم حتحوت تصريحاته ، قائلًا: “الأهلي عرض على كهربا في النهائية 9 ملايين وحل أزمته مع أفيش البرتغالي، وإنجاز جميع الأمور التي تخص اللاعب قانونيًا ومشاركته مع الفريق رسيمًا بعد الحصول على توقيعه في يناير المقبل لمدة 4 سنوات ونصف.
أضف تعليق

إعلان آراك 2