نقابة معلمين ناصر ببني سويف  تكرم 500 معلم مثالي

نقابة معلمين ناصر ببني سويف  تكرم 500 معلم مثالينقابة معلمين ناصر ببني سويف  تكرم 500 معلم مثالي

محافظات9-12-2019 | 21:35

بني سويف خالد عباس
نظمت نقابة معلمين مركز ناصرببني سويف حفلا لتكريم المعلمين المثاليين ورواد التعليم والمديرين المتميزين مساء اليوم حيث تم تكريم أكثر من 500 معلم ومعلمة وموجه في جميع المراحل التعليمية المختلفه بإدارة ناصر التعليمية بناصر.
بحضور مصطفي الديب نقيب معلمين بني سويف ومحمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد بكري رئيس مدينة ناصر والقمص باسليوس الأنبا بولا والقمص فام الانطوني وعبدالعظيم الحميلي نقيب معلمين ناصر ومحمد سلومه نقيب معلمي بندر بني سويف ومحمود فهيم نقيب معلمي اهناسيا وعزمي محمد نقيب معلمي ببا وياسر الحميلي رئيس مجلس أمناء الأباء والمعلمين بناصر.
وخلال كلمته أكد الديب أن معلمي مصر أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم مشيراً إلى أنهم يؤدون أنبل رسالة وهى رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال وبالتالي فهم يستحقون التكريم من كل الجهات التي تهتم بالمنظومة التعليمية  وأن نقابة المعلمين ليست ملكا لأفراد ولكن ملك للجميع وأنها بيت كل معلم.
وأضاف ان الاعانات الصحية للمعلمين وصلت إلى ٣٠٪ للمعلم بحد أقصى ٣٠ الف جنيه من إجمالى تكلفة العملية والقرض الحسن للمعلم بحد أقصى ١٠ آلاف جنيه اذا تم صرفها من النقابه ببني سويف وحد أقصى ١٥ الف جنية والقرض الحسن الذي وصل إلى ١٠ الف جنيه ووشدد النقيب خلال لقائه بالمعلمين على الاهتمام بمشكلات المعلم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
ومن جهته أكد محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف خلال تكريمه للمعلمين أن ذلك التكريم أقل ما يقدم للمعلمين ممن أفنوا سنوات عمرهم فى مهنة سامية لها قيمتها ورسالتها فى المجتمع معربا عن شعوره بالفخر لتواجده بين هذه الكوكبة والقامات الكبيرة من المعلمين.
وأعرب أيمن الكاشف مدير إدارة ناصر التعليمية عن شكره للجهد المبذول التي تبذله النقابة  لخدمة المعلمين.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="383660,383661"]
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2