السيسى: ترامب شخصية متفردة.. والشعب سيد قراره فى اختيارى

السيسى: ترامب شخصية متفردة.. والشعب سيد قراره فى اختيارىالسيسى: ترامب شخصية متفردة.. والشعب سيد قراره فى اختيارى

* عاجل17-5-2017 | 19:57

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن القضاء مؤسسة محترمة ومجلس الدولة وضعوا اختيارهم وساتخذ قرارى طبقًا للقانون والمصلحة الوطنية.

وأضاف السيسى، فى حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، أن الرئيس الأمريكي ترامب شخصية متفردة لا تقبل بغير النجاح ولدينا ثقة فى قدراته ووعوده.. وهناك أشياء نعلن عنها وأشياء لا نعلنها.

وفى تكملة حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، أجاب السيسى، خلال سؤال رؤساء تحرير الصحف القومية عن قرار ترشحه لفترة رئاسية ثانية، أنه "لكل حادث حديث".

وأوضح الرئيس أنه ليس ممن يضيق بالمسئولية مهما كانت عسيرة ولا يشعر بالملل فى ذلك، وتابع: "لست ممن يضيق بالمسئولية مهما كانت عسيرة.. فلا يمكن أن يكون هناك رجلا لديه عزة نفس ولا يحترم إرادة الجماهير".

وأكد السيسى: "أريد أن أطمئن الشعب أنه سيد اختياره، وإجابتى فى مؤتمر الإسماعيلية بأننى لن أستمر فى المنصب إلا بإرادة شعبية كانت ردًا على سؤال يقول هل لو جاءت نتائج الانتخابات فى غير صالحك، ستستمر فى منصبك؟!".

وشدد السيسى على أنه لا يوجد صراع بين أجهزة الدولة، وأن هذا الكلام غير موجود على الإطلاق ولا تنسوا أن هناك مغرضين يطلقون شائعات الهدف منها النيل من هيبة الدولة، مضيفا: أن معنى الصراع هو غياب صانع القرار.. أومال أنا بعمل إيه".

واستطرد: "أنظم العمل بين الأجهزة بحكم سلطاتى الدستورية.. ثم على أى شيء سيتنافسون أو يتصارعون".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2