مستشفى الأهلي.. أشعة لخلفية العفيجي وتعافي عاشور وبرنامج علاجي لإبراهيم

مستشفى الأهلي.. أشعة لخلفية العفيجي وتعافي عاشور وبرنامج علاجي لإبراهيممستشفى الأهلي.. أشعة لخلفية العفيجي وتعافي عاشور وبرنامج علاجي لإبراهيم

رياضة17-12-2019 | 16:27

كتب: مصطفى يحيي

تعافى حسام عاشور، كابتن فريق الأهلي، من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مواجهة حرس الحدود الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدف عمرو السولية وحصد ثلاث نقاط جديدة في مسابقة الدوري.

وغاب عاشور عن مواجهة حرس الحدود بسبب نزلة البرد وارتفاع درجة الحرارة، وقام بتنفيذ برنامج تأهيلي منفرد على هامش مران الفريق في الفترة الأخيرة، وبعد تعافيه بات جاهزا للمشاركة في المرحلة المقبلة.

بينما يخضع ياسر إبراهيم، لاعب الفريق، لبرنامج علاجي وتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة حرس الحدود الأخيرة في بطولة الدوري العام التي أقيمت باستاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

وكشفت الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم مؤخرا عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة، وحدد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق برنامج علاجي وتأهيلي للاعب حتى يتعافى، ويعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويؤدي مدافع الأهلي جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، على أن يتحدد موعد انتظامه في التدريبات بعد تحسن حالته وتعافيه بشكل نهائي.

بينما يجري رمضان صبحي، لاعب الفريق، أشعة اليوم على العضلة الخلفية بعد شكواه من آلام بها، ولم يتمكن بسببها من استكمال التدريبات.

ويخضع رمضان صبحي لفحص طبى غدا الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

ويختتم الأهلى تدريباته غدا؛ استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها بعد غد الخميس باستاد المكس بالإسكندرية.

أضف تعليق