بعد تعدد الشكاوى.. تغيير خط المياه الرئيسي لمواجهة ضعف المياه بقري شرق النيل بالمنيا

بعد تعدد الشكاوى.. تغيير خط المياه الرئيسي لمواجهة ضعف المياه بقري شرق النيل بالمنيابعد تعدد الشكاوى.. تغيير خط المياه الرئيسي لمواجهة ضعف المياه بقري شرق النيل بالمنيا

اتجاه الريح19-12-2019 | 14:04

المنيا : جمال عبدالمجيد
أعلنت إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة المنيا، عن البدء في عمل مقايسة تقديرية لخط مياه ناقل من قرية الحوارتة لكي يغذي قرية الشرفا والعزب المجاورة لها ، حيث تم إدراجها بخطة الاحلال والتجديد في العام المالي 2020/2021.

أوضحت نجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين، أن وحدة منظومة الشكاوي بالإدارة استقبلت شكوي من أهالي قرية الشرفا والعزب والقري المجاورة لهم وهم يتضررون فيها من انقطاع المياه، وعلى الفور وجه اللواء اسامة القاضي محافظة المنيا بسرعة اتخاذ اللازم والعمل على ازاله اسباب الشكوى.

واضافت انه على الفور تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لبحث الشكوى واجراء اعمال المقايسة التقديرية لمد الخط لكي يغذي القري المحرومة من المياه، لافتة أن الإدارة تسعى دائما لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرة إلى أنه يتم استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg

من جانبه اوضح المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي انه سيتم حل مشكلة ضعف المياه بالقري الواقعة شرق النيل بمدينة المنيا من قرية الشرفا وحتى الحوارتة، من خلال تغيير خط المياه الرئيسي والذى يبلغ طوله حوالى 4 ونصف كم.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2