«خروج أمعاء الجنين من صدره».. تفاصيل مقتل زوجة «حامل» على يد زوجها بالشرقية

«خروج أمعاء الجنين من صدره».. تفاصيل مقتل زوجة «حامل» على يد زوجها بالشرقية«خروج أمعاء الجنين من صدره».. تفاصيل مقتل زوجة «حامل» على يد زوجها بالشرقية

* عاجل19-12-2019 | 14:34

كتب: محمد عفيفى
شهدت محافظة الشرقية جريمة بشعة ومأساة انسانية حينما تجرد زوج من مشاعر الأبوة والإنسانية وانهال بالضرب المبرح على  زوجته بعدما وصلت نوبة المشادة الكلامية ولم تفلح محاولات انقاذها حتى وصل أثره إلى الجنين فى بطنها، خرجت أمعاؤه من صدره داخل رحمها، ليؤكد أن ما تعرضت له أمه فاق طاقة البشر مما أدى إلى مصرعها فى الحال .
ساعات كثيرة قضتها فى مستشفى الأحرار التعليمى والتى جرى نقلها إليها فور سقوط الزوجة التى  تدعى مى.ع، 25 عاما، حامل بالشهر السادس وتعانى من نزيف رحمى حاد وتهتك شديد فى الرحم ونزيف بالبطن ومن الفم والأنف، ويبدو أنها تعرضت لضرب شديد لكنها فارفت الحياة.
كما تبين أنها تعانى من نزيف داخلى وتهتك بالطحال، ودخلت إلى غرفة العمليات لعمل استكشاف بالبطن، واستئصال الطحال ولكن تبين وجود تهتك بالمعدة، وباستخراج الجنين من الرحم، تبين أنه تأثر بالضرب الذى تعرضت له الأم، وخروج أمعائه من منطقة الصدر وقطع بجسده وكسر بقاع الجمجمة، وجرى عمل الإسعافات اللازمة لها ولكنها فارقت الحياة، وتم التحفظ على جثة الأم والجنين، وإبلاغ الشرطة بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
واتهمت أسرتها زوجها محمد.ص يعمل سائق بالتسبب فى وفاتها والاعتداء عليها، وتحفظت المباحث على المتهم للتحقيق فى الواقعة ومعرفته ملابستها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2