أثارت الرعب.. أول صور لـ قطع عظام عُثر عليها فى الإسكندرية

أثارت الرعب.. أول صور لـ قطع عظام عُثر عليها فى الإسكندريةأثارت الرعب.. أول صور لـ قطع عظام عُثر عليها فى الإسكندرية

* عاجل21-12-2019 | 20:17

كتب: محمد عفيفى
حصلت "دار المعارف»  على أول صور للحقائب التي عثر أهالي الإسكندرية وبها جثتين و هياكل عظمية بطريق محور المحمودية التي أثارت الرعب في مدينة الإسكندرية.
وقال صاحب أحد المحال المجاورة للواقعة بالإسكندرية ، طلب عدم الإفصاح عن اسمه، إنه شاهد بسيارة مسرعة أمام "شركة الكبريت" قامت بإلقاء جوالين بحجم كبير ولاذت بالفرار، وعندما قمنا بالتوجه اليهما وجدنا انبعاث رائحة كريهة وعندما فتحناها وجدنا الجثتين في حالة تحلل وتم إبلاغ الشرطة .
كان فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد ياسر، رئيس نيابة محرم بك، انتقل إلى مكان الواقعة لمعاينة الجثتين، وقررت استعجال نتيجة تحليل البصمة الوراثية (DNA)؛ لتحديد هوية ونوع الجثتين المجهولين.
كما قررت سرعة طلب تحريات ضباط المباحث حول العثور على هياكل آدمية عظمية تعود إلى جثتين رجل وسيدة، وندب الأدلة الجنائية لرفع البصمات من مكان الواقعة، وتشريح الهياكل العظمية للتعرف على البصمة الوراثية للجثث، وسرعة التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة للتفريغها للتعرف على السيارة المجهولة.
من ناحيتها، قال مصدر بمشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، إن فريق الطبيب الشرعي أنهى تشريح الجثتين عبارة عن هياكل عظمية لرجل وسيدة وقام بأخذ عينات لإرسالها إلى المعمل الكيماوى لتحليلها لبيان سبب الوفاة والصفة التشريحية للجثتين.
أضاف أنه فور الانتهاء من تحليل العينات سيتم كتابة تقرير نهائى حول الصفة التشريحية، وأسباب الوفاة وتاريخها، وإرساله إلى النيابة العامة المختصة بالتحقيق للتحقيق في الواقعة.
تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثتين في حالة تعفن بطريق محور المحمودية، على الفور وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.
بالمعاينة والفحص، تبين وجود جثتان لرجل وسيدة "مجهولتين" ومتحللتين جزئيًا، على شكل هياكل عظمية، بالطريق المشار إليه، تم نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة لتشريحهما لبيان سبب الوفاة وكشف هويتهما، كما قرر مدير أمن الإسكندرية تشكيل فِرق من ضباط مباحث الجنائية والأمن العام لكشف غموض الحادث، تم تحرير المحضر رقم 11085 لسنة 2019 إدارى محرم بك واخطرت النيابة للتحقيق.
[caption id="attachment_390468" align="aligncenter" width="470"] هياكل عظام[/caption]
أضف تعليق