ضبط تراخيص محلات وإيصالات صادرة عن «حى شرق إسلام»

ضبط تراخيص محلات وإيصالات صادرة عن «حى شرق إسلام»ضبط تراخيص محلات وإيصالات صادرة عن «حى شرق إسلام»

* عاجل19-5-2017 | 15:23

كتبت: سلوى محمود

تمكنت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط عاطل لانتحاله صفة موظف إشغال طريق بحي شرق، والنصب والإحتيال على المواطنين.

وردت معلومات لضباط قسم المصنفات الفنية بالإشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد قيام المدعو"وسام.أ.م" 38 عاما، عاطل، مقيم دائرة قسم باب شرقي، بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين.

وتبين من التحريات قيام المتهم بانتحال صفة موظف إشغال طريق بحي شرق وإيهام المواطنين بقدرته على عدم تحرير محاضر مخالفات لهم مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها منهم بدون وجه حق والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وكشفت التحريات استخدام المتهم إيصالات مصطنعة ممهورة ببصمات أختام شعار الجمهورية المقلدة المنسوب صدورها لحي شرق بالإسكندرية، وكذلك إصطناعه تراخيص للمحلات العاملة في مجالات المصنفات السمعية والبصرية وغيرها.

وتوصلت التحريات إلي قيام المتحري عنه بالنصب والإحتيال على كلاً من "إبراهيم.ج.ح" 66 عاما، ترزي، و"محمد.ى.ع" 34 عاما، صاحب مركز كمبيوتر، والإستيلاء من كلاً منهما على مبلغ 5000 جنيهاً بإستغلال صفته المزعومة وتردده على المحلات الخاصة بهما أكثر من مرة.

وتم ضبط المتهم وبحوزته 2 رخصة إدارة محل منسوب صدورها لحي شرق "مزورة" ومجموعة من الإيصالات والأوراق المزورة المنسوب صدورها للقرية الذكية وحي شرق الإسكندرية وسلاح أبيض "مطواه".

حرر المحضر جنح قسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة العامة حجز المتهم وإعادة عرضه رفقة تحريات مباحث الأموال العامة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2