«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق «سائق» إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل طفل وسرقة «توك توك»

«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق «سائق» إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل طفل وسرقة «توك توك»«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق «سائق» إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل طفل وسرقة «توك توك»

* عاجل23-12-2019 | 17:29

كتب: محمد عفيفى
قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها، اليوم الإثنين ، المنعقدة بمقر محكمة بلبيس الجزئية، بإحالة أوراق، سائق إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل طفل خنقا وسرقة «توك توك» منه ، وحددت هيئة المحكمة جلسة 23 مارس للنطق بالحكم.
 صدر الحكم برئاسة المستشار مختار ماضى رئيس المحكمة.
وتعود أحداث القضية ، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس ، بوصول " السيد م " إلى مستشفى فاقوس العام جثة هامدة، وبه آثار خنق .
وبإجراء التحريات، وبسؤال والد المجنى عليه  تبين أن نجله تغيب بالتوك توك، وبعد أيام عثر عليه جثة هامدة.
تم تشكيل فريق بحث  بقيادة الرائد محمد فاضل  رئيس مباحث فاقوس بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وتوصلت الجهود إلى الي قيام "حمادة م " 18 سنة سائق توك مقيم مركز فاقوس، ومعه شخص آخر باستدراج المجنى عليه، لتوصيلهما إلى مكان بدائرة المركز، وفى الطريق وبعيدا عن المنطقة السكانية قام المتهم وصديقه بخنق الطفل بطرحة كانت بحوزتهما حتى فارق الحياة، وقاما سويا بالاستيلاء على التوك توك، ولاذا بالفرار.
وتم ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 44136 لسنة 2018 جنايات مركز فاقوس، وتمت إحالتهما إلى جنايات الزقازيق، التى قررت إحالة المتهم الأول إلى فضيلة المفتى، وانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم الثانى بوفاته.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2