«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق عاطل إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل مسنة

«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق عاطل إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل مسنة«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق عاطل إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل مسنة

* عاجل28-12-2019 | 19:57

وكالات

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها، اليوم السبت ، المنعقدة بمقر محكمة بلبيس الجزئية، بإحالة أوراق،عاطل  إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل مسنة .

"علم المتهم بعودة المجنى عليها منتقبة إلى مسكنها لأخذ بعض متعلقاتها" فقرر أن ينتقم منها ليشفى غليله.

تعود أحداث القضية لشهر سبتمبر 2012 عندما تلقى قسم أول الزقازيق بلاغا  من الأهالى يفيد بمقتل  سيدة فى أحد شوارع حى الحريرى فى العقد السادس من عمرها وتحول الشارع إلى بركة دماء بعد عدة طعنات سددها  الجانى لها  أمام أعين المارة .

بطل القصة ـ عاطل ومسجل خطر ـ  قرر الانتقام لشقيقه، فمزق جسد السيدة أمام أعين الماره، ثم انهال بالضرب على رأسها بآلة حديدة، ليستكمل رحلة تعذيبها بربطها فى تروسيكل ممثلًا بجثتها إلى أن قادها لمثواها الأخير أمام مقبره شقيقه.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل القصة، حيث أكدت وجود خصومة ثأرية بين المتهم، وأسرة المجنى عليها؛ لقيام نجلها بقتل شقيقه أثناء مشاجرة بينهما.

بعد القبض على المتهم وإحالته للنيابة، أخذت التحقيقات طريقها، إلى أن قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتى، لقيامة بذبح سيدة، والتمثيل بجثتها، تمهيدًا للنطق بالحكم يوم 23 مارس القادم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2