عاطل قتل والدته وقفز من الشباك.. جريمة هزت كفر الشيخ

عاطل قتل والدته وقفز من الشباك.. جريمة هزت كفر الشيخعاطل قتل والدته وقفز من الشباك.. جريمة هزت كفر الشيخ

* عاجل31-12-2019 | 16:45

كتب: محمد عفيفى
أقدم عاطل يعانى من مرض نفسي منذ 5 سنوات، بمدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، على قتل والدته بمطرقة حديدية "شاكوش"، حال تواجدهما بالشقة، لتسقط على الأرض جثة هامدة، ولم يتركها إلا بعد التأكد من مفارقتها للحياة، ويفر هاربا بعدها بإلقاء نفسه من شرفة الطابق الثانى.
ورد بلاغ من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية من ع.ح مؤذن بإدارة أوقاف قلين إلى مركز الشرطة، بقيام "م.أ" 27 سنة، عاطل، بالتعدي على والدته ز.ع 52 سنة، ربة منزل، تقيم شقة سكنية بإحدى العمارات بمنطقة قلين البلد، وتم إخطار اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ.
وانتقلت الأجهزة الأمنية ، برئاسة  الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز قلين، إلى موقع الحادث، وتبين قيام المتهم بالتعدي على والدته بمطرقة حديدية "جاكوش"، حال تواجدهما بالشقة محدثًا بها إصابات بالرأس أودت بحياتها.
وكشفت التحريات الأولية أنه حال قيام الأهالي بمحاولة ضبط المتهم بقتل والدته، وملاحقته، قفز عبر نافذة بالشقة محل إقامته بالطابق الثاني علوي، ما أدى إلى إصابته بكسر بالقدمين، وتم نقله إلى مستشفى قلين المركزي، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
ونجح رجال المباحث  فى ضبط  المتهم المذكور، والأداة المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير المحضر رقم 10034 لسنة 2019م، إداري مركز شرطة قلين، وأخطرت النيابة للتحقيق.
أضف تعليق

إعلان آراك 2