«أنا مش عندى موتة».. رد فعل دينا السيد عقب انفصالها من أحمد الشيخ| شاهد

«أنا مش عندى موتة».. رد فعل دينا السيد عقب انفصالها من أحمد الشيخ| شاهد«أنا مش عندى موتة».. رد فعل دينا السيد عقب انفصالها من أحمد الشيخ| شاهد  

* عاجل9-1-2020 | 16:48

كتب: أحمد الطوانسى
أشعل خبر انفصال اللاعب أحمد الشيخ  ودينا السيد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الدرجة التي دفعت دينا السيد الزوجة الأولى لجناح النادى الأهلى إلى التعليق قائلة : «بس أنا مش عندى موتة، أنا زى الفل وربنا عوضنى بأحلى بنت فى الدنيا .. ثانيا من موقعى هذا كوكى بتبعتله تبارك وبتقولك زى ما بتعرف تخطب يا بابى ابقى ابعت نفقتى الأول اللى أنت موقفها عشان ربنا هيحاسبه» .
ونشرت "دينا السيد" على موقعها الرسمى «فيس بوك» آيات قرآنية وأحاديث شريفة تعبر عن أن هناك أيام جميله تنتظرها هي وابنتها الأيام المقبلة.
شارك عدد كبير من نجوم النادي الأهلي والساحرة المستديرة في الاحتفال بزفاف أحمد الشيخ لاعب الأهلى على عروسة "ندى" وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.
وجاء على رأس الحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد سراج عضو مجلس الإدارة وعدد كبير من نجوم القلعة الحمراء من أبرزهم حسام عاشور، حسين السيد، رمضان صبحي، محمود كهربا، رامي ربيعة، أيمن أشرف، مجدي قفشه، محمد هاني، محمد الشناوي، مروان محسن، وليد سليمان، عمرو.
[embed]https://www.facebook.com/dina.donna.77/posts/2219468431488685[/embed]
أضف تعليق

إعلان آراك 2