صور| «دار المعارف» تكشف «عفاريت عدلى علام»

صور| «دار المعارف» تكشف «عفاريت عدلى علام»صور| «دار المعارف» تكشف «عفاريت عدلى علام»

* عاجل22-5-2017 | 21:16

كتب : أحمدالنومى

يواصل النجم عادل إمام إطلالاته السنوية عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، وذلك للعام السادس على التوالي، وللسنة السادسة أيضاً مع الكاتب الكبير يوسف معاطي والخامسة مع ابنه المخرج رامي إمام في الكوميديا الاجتماعية "عفاريت عدلي علام".

ويجسد إمام فى المسلسل شخصية عدلي علام وهو موظف في دار للكتب، وصحافي ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة قبل أن تتغير حياته تماماً عندما تخرج إليه من عالم الكتب "عفريتة" تقع في غرامه، وذلك في إطار مشهدية بصريّة استخدمت فيها أحدث التقنيات.

هالة صدقي.. مطمئنة للعمل مع الزعيم وواثقة من النجاح، حيث تخوض صدقي تجربة كوميدية تعتبرها واحدة من أهم خطوات مسيرتها الفنية، خصوصاً أن هذا أول أعمالها في الدراما التلفزيونية مع النجم الكبير عادل إمام، بعدما التقيا سابقاً مرة واحدة فقط في السينما من خلال فيلم "زوج تحت الطلب" (1985).

وفى هذا الصدد توضح صدقي قائلة إنه "ما من شيء في الدراما يمكن أن يفوق أهميةً تجربة الوقوف أمام الزعيم في 30 حلقة، وأعتبر هذه هي التجربة الأولى الحقيقية معه.

أما عامل الجذب الثاني فهو التعامل مع الكاتب يوسف معاطي، الذي أعتبره الكاتب الكوميدي الوحيد في مصر، لأن الكوميديا عند معاطي فيها سلاسة وتقدم دون افتعال، هذا بالإضافة إلى العمل تحت إدارة المخرج رامي إمام، كل هذه العناصر تجعلك واثقاً من النتيجة ويمكنك الموافقة وأنت مغمض العينين ومن دون تردد".

وتضيف هالة صدقي: "أقدم دور زوجة عدلي علام، وهي شخصية تعشق النكد، وسنكتشف حلقة بعد أخرى كيف تعبر عن هذا الأمر، وما هي المفاجآت التي تخبئها الشخصية، كما سنتعرف على المقالب التي توقعها فيها العفريتة في سياق الأحداث".

وتنفي صدقي خوفها من التجربة الكوميدية الجديدة، "لأنك عندما تكون مع عادل إمام فعليك أن تكون مطمئناً ولا تخشى شيئاً، فضلاً عن كون النص لكاتب أحترم تجربته وسعيت مراراً للتعامل معه من دون أن أتمكن من ذلك، بالإضافة إلى المواقف الطريفة في التصوير والروح العائلية التي تجعلنا متفائلين بأن يكون وقعه مماثلاً عند الجمهور".

وتثني صدقي على التزام الزعيم وتواضعه، "وهو مثال يجب أن يتعلم منه الجميع على الدوام".

[gallery type="slideshow" size="full" td_gallery_title_input="عفاريت عدلى علام" ids="40159,40160,40161,40163,40164,40165,40166,40167,40168"]
أضف تعليق

إعلان آراك 2