شاهد| رئيس الوزراء اليابانى مرتديا «الفروة» فى ضيافة ولى العهد السعودى

شاهد| رئيس الوزراء اليابانى مرتديا «الفروة» فى ضيافة ولى العهد السعودىشاهد| رئيس الوزراء اليابانى مرتديا «الفروة» فى ضيافة ولى العهد السعودى

* عاجل13-1-2020 | 15:34

وكالات
خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، ظهر رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى برفقة ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان وهو يرتدي الزي السعودي وهو عبارة عن عباءة بنية اللون يطلبق عليها السعوديون اسم "الفروة".
ويظهر في فيديو بثته قناة الإخبارية السعودية آبي وهو يجلس في خيمة "بيت الشعر" في محافظة العلا شمال غربي المملكة، وهو يحمل فنجان من القهوة العربية ويجلس بجانب ولي العهد السعودي.
والتقى آبي محمد بن سلمان عقب لقاء كان قد جمعه مع يوم الأحد مع العاهل السعودي الملك سلمان تناول فيه الطرفان عددا من القضايا الإقليمية والدولية، وسط توتر تشهده المنطقة منذ مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني.
ويقوم رئيس الوزراء الياباني بجولة في المنطقة تستمر خمسة أيام وتشمل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
وكان المتحدث باسم الحكومة اليابانية يوشيهيدي سوغا قال الجمعة إن آبي وصل السبت 11 يناير إلى الرياض وسينهي جولته في 15 يناير.
[embed]https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1216419138970836994?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed&ref_url=https%3A%2F%2Farabic.euronews.com%2F2020%2F01%2F13%2Fwatch-japanese-pm-abe-wearing-saudi-traditional-clothes-with-bin-salman[/embed]
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2