رونالدو غاضبًا: «أنا لست شيطانًا»

رونالدو غاضبًا: «أنا لست شيطانًا»رونالدو غاضبًا: «أنا لست شيطانًا»

* عاجل23-5-2017 | 11:59

بالرغم من فرحة الفوز التى حققها النجم البرتغالى "كريستيانو رونالدو"، عقب إحراز فريقه ريال مدريد الإسباني لقبه الـ33 في الدوري الإسباني لكرة القدم، قائلًا إنه ليس «شيطاناً»، كما ترغب الصحافة في تصويره.

وحسبما ذكرت وكالة فرانس برس، سجل رونالدو، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، هدفه الـ40 هذا الموسم في الفوز على ملقاة 2- صفر، يوم الأحد، ليساهم بذلك في إحراز النادي لقبه الأول في الدوري منذ 2012.

وأشار رونالدو أنه غضب عندما وجه إليه أحد الصحفيين سؤالاً بعد المباراة عن حركة وجهها إلى لاعبي سلتا فيغو، خلال مباراة الفريقين الأربعاء (4-1)، يلمح فيها إلى تلقي النادي أموالاً للتأثير في فرص النادي المدريدي في إحراز لقب الدوري. وقال رونالدو: «الناس يقولون الكثير عني دون أن يعرفوا شيئاً، وهذا الأمر يزعجني. أنتم (الصحفيون) تقولون أموراً عن كريس (كريستيانو) من دون أن تعرفوا الحقيقة».

وأضاف: «أنا لست ملاكاً، لكنني أيضاً لست شيطاناً كما يعتقد العديد من الناس (...) لا أحب أموراً مماثلة لان لدي عائلة، لدي أم، ابن، ولا أحب عندما يقول الناس أموراً غبية عني».

ولم يحل غضب رونالدو من دون تطرقه إلى فوز نادي العاصمة باللقب، علماً بأن هدفه الأحد كان الـ14 له في المباريات التسع الأخيرة، وقال: «تحضرت لأكون في قمة لياقتي خلال المراحل الأخيرة من الموسم (...) ساعدت الفريق من خلال أهدافي، من خلال قراراتي (على أرض الملعب)، وأنا سعيد لذلك».

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2