سلك ضغط عالي يصعق طفل حتى الموت بالمنيا.. وإصابة 10 آخرين في حادث بالصحراوي

سلك ضغط عالي يصعق طفل حتى الموت بالمنيا.. وإصابة 10 آخرين في حادث بالصحراويسلك ضغط عالي يصعق طفل حتى الموت بالمنيا.. وإصابة 10 آخرين في حادث بالصحراوي

حوادث وقضايا20-1-2020 | 14:25

المنيا : جمال عبدالمجيد

لقي طفل، اليوم الإثنين، مصرعه صعقا بالكهرباء، بعد أن سقط عليه سلك كهرباء جهد عالي، أثناء لعب كرة القدم مع زملائه بشارع الطراد، في مركز مغاغة شمال المنيا.

كان قد تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد خالد عبد السلام مديرمباحث المديرية بمصرع تلميذ إبتدائي صعقا بالكهرباء في مدينة مغاغة، وأفادت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، وأجراها المقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة، مصرع التلميذ "محمد- و" وشهرته عصام، 14 عاما تلميذ بالصف السادس الإبتدائي.

تبين بالفحص أن الطفل كان يلعب كرة القدم بشارع الطراد، واصطدمت الكرة بسلك كهربائي جهد عالي فسقط عليه أثناء اللعب ونتج عن ذلك وفاته صعقا بالكهرباء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مغاغة العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات المباحث حول الظروف والملابسات والتصريح عقب ذلك بدفن الجثة.

من جانب آخر أصيب 10 عمال نتيجة انقلاب سياره ربع نقل كانت تقلهم علي الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي جنوب المحافظة.

وتبين إنقلاب سيارة ربع نقل تقل عددا من الأشخاص يعملون بمصنع تحت الإنشاء، وذلك أثناء سير السيارة بالطريق الصحراوى الغربي، مما أسفر عن إصابة 10 عمال، تم نقلهم لمستشفى ملوي العام، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2