قتل شقيقه بسبب الميراث وشقيقتا القاتل والمقتول قررا عدم الإبلاغ

قتل شقيقه بسبب الميراث وشقيقتا القاتل والمقتول قررا عدم الإبلاغ قتل شقيقه بسبب الميراث وشقيقتا القاتل والمقتول قررا عدم الإبلاغ

* عاجل25-5-2017 | 00:05

المنيا: سعيد عبد الفتاح

أصدرت نيابة ملوى اليوم الأربعاء قرارا بحبس أختين 4 أيام على ذمة التحقيقات قاما بالتستر على جريمة قتل شقيقهما وذلك بإخفاء آثار الجريمة، والتأخر في إبلاغ الجهات الأمنية.

وكان اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المديرية، بتلقى بلاغا من (ز. ل)، معيدة بكلية التجارة جامعة الأزهر بمقتل شقيقها محمد عامل بالنادي الأهلي، على يد شقيقه طه عامل أمن بالنادي الأهلي.

وأسفرت تحريات فريق بحث تابع لمدرية أمن المنيا ومكون من، رئيس مباحث المديرية، العقيد، و رئيس قطاع البحث الجنائي،  أن سبب الحادث خلافات أسرية على الميراث (منزل ) دفعت المتهم ليقتل شقيقه بتسديد 12 طعنة نافذة له وتخلص من فعلته بإلقاء جثة المجني عليه داخل بيارة المنزل، وحينما رأته شقيقتيه (ر) و (ز)  أخفيا معالم الجريمة وذلك بمسح آثار الدماء التي أغرقت المنزل، وقررا عدم إبلاغ أجهزة الأمن، ولما خشيا من افتضاح الأمر قاما بعد مرور مدة من الوقت على وقوع الحادث بالإبلاغ ، وبررا تأخرهما بتعرضهما للتهديد من شقيقها المتهم الهارب، الذى تبذل أجهزة الأمن جهودها لضبطه.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2