حمودي يشارك بالتدريبات الجماعية للأهلي

حمودي يشارك بالتدريبات الجماعية للأهليحمودي يشارك بالتدريبات الجماعية للأهلي

* عاجل25-5-2017 | 14:44

كتب: مصطفى يحيى
يشارك أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجي بداية من مران اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن مباراة القطن الكاميروني.
كما خاض مروان محسن، مهاجم الفريق، برنامجه التدريبي في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، ضمن برنامج العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
ويخوض اللاعب مرانًا ثانيًا عصر اليوم مع بقية اللاعبين، في إطار برنامج التأهيل الذي وضعه الخبير الألماني «مايكل ماير» بعد زيارة اللاعب الأخيرة لألمانيا.
وأدى اللاعبون الغائبون عن مباراة فريق الكرة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، مرانًا قويًا، ظهر اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وقاد المران طارق عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، وأنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق، وشارك في المران مجموعة اللاعبين التي لم تسافر للكاميرون والمجموعة التي سافرت ولم تشارك في المباراة.
وشارك في المران كل من: محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد نجيب ومحمد هاني وعمرو بركات وأكرم توفيق وميدو جابر وحسين السيد وعمرو جمال وصالح جمعة وباسم علي ومسعد عوض وعماد متعب وأحمد رمضان بيكهام وفوزي
الحناوي وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان وصبري رحيل وأحمد حجازي وأحمد حمودي.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت أمس الأربعاء عبر طائرة خاصة بعدما حقق الفريق الفوز بهدفين دون مقابل في مباراة الجولة الثانية من دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2